جيجي حديد تستخدم ألوان النيون في إطلالة جديدة.. إليك كيفية الحصول على نفس مظهر عارضة الأزياء

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/15 الساعة 20:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/16 الساعة 10:54 بتوقيت غرينتش
عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، جيجي حديد - أرشيف

قالت صحيفة The Independent البريطانية في تقرير نشرته يوم الإثنين 14 يونيو/حزيران 2021 إن جيجي حديد قررت إثبات أنه بإمكان الناضجين استخدام ألوان النيون؛ وذلك من خلال الظهور بإطلالةٍ تلو الأخرى؛ حيث ظهرت في أحدث إطلالاتها بلمسةٍ من اللون البرتقالي اللامع على عينيها. 

هذه ليست المرة الأولى التي تُطلق فيها جيجي صيحة جمالٍ جديدة، لذا من المرتقب  أن ينتشر استخدام ألوان النيون على نطاقٍ واسع هذا الصيف. 

في حين قدمت الصحيفة البريطانية تعليمات لمن يرغب في تجربة ألوان النيون، وشرحت آليات البدء. 

لمسات النيون

من أجل لمسةٍ بسيطة من الصيحة الجديدة، يمكن اقتباس صفحةٍ واحدة من كُتيّب جيجي؛ حيث يتم اختيار اللون اللامع المفضل ثم يتم وضع لمسات منه حول العينين، ويمكنك هنا استخدام كحل رفيع باللون الأزرق الكهربائي electric blue، أو الزهري الزاهي vivid pink، للخروج بإطلالة عيون القطة الفوضوية.

جيجي حديد/مواقع التواصل

التركيز على ظلال العيون

إذا لم تكوني دقيقةً بشكلٍ خاص فيما يتعلّق بالمكياج، فإنّ اللجوء إلى ظل العيون سيكون خيارك الأمثل. وهذا الخيار لن يتطلّب وقتاً أو جهداً، فكل ما عليك فعله هو تغطية جفونك بلونٍ لافت للنظر- وكلما كانت لمساتك غير منتظمة، كان ذلك أفضل.

اللجوء إلى ظل العيون سيكون خيار الأمثل/مواقع التواصل

اختيار الرسومات

إذا أردتِ الارتقاء بمستوى إطلالتك، يمكنك دمج ألوان النيون مع صيحةٍ أخرى كبرى في عالم المكياج: الأشكال الرسومية. ويمكن أن تختاري ما تشائين، بدءاً بالرسومات على جفونك بالكامل ووصولاً إلى رسمة عين القطة الهندسية البسيطة. وإن كنتِ تبحثين عن الإلهام، فيمكنك مشاهدة برنامج Euphoria التلفزيوني- فهو مليءٌ بإطلالات المكياج بالرسومات والألوان الناصعة.

رسومات الجفون/مواقع التواصل

اللون الأزرق

لا يتعلّق الأمر بالعيون فقط- إذ يمكنك استغلال شفاهك أيضاً. وربما يكون من الصعب إنجاح إطلالة أحمر الشفاه باللون الأزرق الكهربائي، لذا ركّزي على اللون الزهري النيون والألوان الحمراء الزاهية- وتأكدي من إضافة لمسة نهائية لامعة للحصول على أفضل تأثير.

أحمر شفاه مميز/مواقع التواصل

استغلال ألوان النيون

إن طلاء أظافرك هو على الأرجح أفضل طريقة لاستغلال ألوان النيون في إبراز جمالك. ويمكنك استخدام مربعات الألوان المتقابلة، أو طلاء الأظافر الفرنسي الناصع، أو الأظافر متعددة الألوان- فالخيارت لا نهائية، وهي أبسط وسيلة لإضفاء بعض السطوع على إطلالتك.

ألوان النيون المميز للأظافر/مواقع التواصل
تحميل المزيد