دينا الشربيني تتخطى خلافاتها مع عمرو دياب وتهنئ ابنته بعيد ميلادها.. وجهت لها رسالة خاصة، والأخيرة ترد

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/11 الساعة 10:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/11 الساعة 11:22 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني وعمرو دياب وابنته نور - مواقع التواصل

قررت الفنانة المصرية دينا الشربيني تجاوز خلافاتها مع عمرو دياب بعد أنباء انفصالهما مؤخراً، وذلك من خلال تقديم التهاني لابنته الكبرى نور التي احتفلت بعيد ميلادها الـ31 الخميس 10 يونيو/حزيران 2021. 

وعبر حسابها على إنستغرام، نشرت الشربيني صورة لنور ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأكثر فتاة جميلة من الداخل والخارج، أتمنى لكِ كل السعادة والنجاح، أنتِ تستحقين الأفضل حبيبتي، وتعلمين كم أحبك".

نور التي أشارت وسائل إعلام مصرية إلى أنها تربطها علاقة صداقة بدينا الشربيني منذ أن كانت مرتبطة بوالدها، علقت على التدوينة قائلة: "شكراً لك على المنشور الرائع حبيبتي، أنت لطيفة جداً وملاك حقيقي، أحبك كثيراً جداً، أنت الأفضل،  أفتقدك وآمل أن أراك قريباً". 

كما تلقت نور التهاني من والدتها الفنانة شيرين رضا بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشرت شيرين صورة لابنتها على إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا نونو، أتمنى أن تتحقق أحلامك كلها.. أحبك كثيراً جداً"، وعلقت نور على تهنئة والدتها بعيد ميلادها وقالت: "أحبك كثيراً يا ماما".

أما نور فقد نشرت عبر حسابها جلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد ميلادها، ووجهت الشكر للجمهور وكل من هنأها بهذه المناسبة. ️ 

واعتبر الجمهور أن نور الوحيدة بين أبناء عمرو دياب التي كانت تدعم ارتباط والدها بالفنانة دينا الشربيني باستمرار، حتى بعد أنباء انفصالهما كانت حريصة على الإشادة بها والتعبير عن مدى محبتها لها.

في سياق آخر، تنتظر دينا الشربيني طرح أحدث أفلامها، وهو "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمي وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين وآخرون، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

تحميل المزيد