“الحفرة” يودّع جماهيره بعد سنوات بطريقة مشوقة.. بعث رسالة خاصة بحلقته الأخيرة التي استمرت 4 ساعات

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/09 الساعة 12:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/09 الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش
المسلسل التركي "الحفرة"/مواقع التواصل

بعد أكثر من 4 سنوات ودّع المسلسل التركي الشهير "الحفرة" جماهيره بحلقة استمرت لـ4 ساعات كاملة، وسط حزن وتفاعل كبيرين على انتهاء المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي، رغم أنه لم يُعرض على أي من القنوات العربية.

الحلقة الأخيرة من المسلسل استمرت لـ4 ساعات متواصلة، حيث بدأت بحفل اجتمع فيه أبطال العمل، ثم عرضت الحلقة الأخيرة بأحداث لاقت تفاعلاً واسعاً على تويتر، فيما تم الكشف عن "مفاجأة ضمنية" عن مسلسل جديد مكمل للحفرة، بإحدى جداريات المسلسل التي تبث بالعادة رسائل من المسلسل.

وداع حزين لـ"الحفرة"على تويتر 

الحلقة الأخيرة من المسلسل لاقت تفاعلاً واسعاً على موقع تويتر في العديد من دول العالم، أما في العالم العربي فتصدّر اسم الحفرة الموقع، حيث أبدى رواده أسفهم على نهاية المسلسل الذي تابعوه لسنوات طويلة.

المغردة برشى نشرت صوراً من الحلقة الأخيرة للمسلسل، وعلقت عليها قائلة: "تستحق أن يقال لك مع السلامة.. المسلسل الأفضل على الإطلاق".

فيما نشر المغرد ناصر صورة ساخرة عن صفحة البحث على جوجل وهو يطرح سؤالاً قال فيه: "كيف يمكنك تقبّل نهاية مسلسلك؟"، ليعبر عن حزنه على انتهاء سلسلته المفضلة. 

أما المغرد سرمد فكتب على تويتر، مع صورة من الحلقة الأخيرة للمسلسل: "أفضل مسلسل تركي تابعته" 

فيما قال المغرد عمران: "نهاية 4 سنوات من الاستمتاع، الحب، السعادة والحزن الفرح، ولكن الأهم من ذلك "العائلة"، وهي عبارة مشهورة في المسلسل التركي.

مفاجأة خفية لجمهور الحفرة

رغم حالة الحزن والتأسف التي سادت مواقع التواصل الاجتماعي عبّر جمهور الحفرة عن سعادتهم بعد الكشف في نهاية الحلقة عن مفاجأة خفية، عن مسلسل جديد سيبدأ قريباً، مكمل للحفرة، يحمل اسم "3 قروش"، ويتوقع أن يكون من بطولة بطل مسلسل الحفرة أراس بولوت، وزميله شاتاي أولسوي، الذي شاركه بطولة المسلسل التركي "في الداخل"، والذي لاقى هو الآخر نجاحاً واسعاً في العالم العربي.

الحفرة
رسالة الحفرة لجماهيره/مواقع التواصل

مسلسل الحفرة أرسل إعلان المسلسل الجديد برسالة على الكتابات الجدارية، تحمل عبارة "خرجنا من "في الداخل"، وقعنا في "الحفرة"، بعد ذلك "ثلاثة قروش".

تحميل المزيد