ظهور مميز لجينيفر أنيستون.. صورة سيلفي أظهرت جمالها الطبيعي خلال احتفال مع أصدقاء مشهورين

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/08 الساعة 10:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/08 الساعة 10:42 بتوقيت غرينتش
جينفير أنيستون/رويترز

ظهرت الممثلة جينيفر أنيستون في صورة حديثة رفقة  كورتني كوكس التي تشارك معها المسلسل نفسه، وتبدو جينيفر في الصورة جميلة جمالاً طبيعياً، واقفةً في وضعية التصوير، وفق ما ذكرته مجلة Hello البريطانية الأحد 6 يونيو/حزيران 2021.

المجلة قالت إن جينيفر أنيستون بدت رائعة في صورة حديثة نشرها صديقها ديفيد شويمر الذي يشاركها مسلسل Friends، في عطلة نهاية الأسبوع. 

فكرة جينيفر أنيستون

التقطت الصورة في مكالمة عبر تطبيق زووم كان يناقش فيها نجوم المسلسل الستة حلقة لمّ الشمل Friends reunion التي عُرضت في نهاية مايو/أيار الماضي.

شوهدت ليزا كودرو في مكتبها، بينما كان ماثيو بيري ومات لوبلانك كلٌّ في منزله. بينما اختار ديفيد خلفية مرحة لها طابع المسلسل، يظهر بها جوي الذي يجسد شخصيته مات.

تفيد التقارير بأن لمّ الشمل كان فكرة جينيفر أنيستون، وشهدنا ممثلي العمل الستة يجتمعون معاً لقراءة المشاهد، وتبادل أطراف الحديث حول الوقت الذي قضوه في المسلسل، ولعبوا مسابقة روس الشهيرة.

جاء أحد أهم الأخبار المتعلقة بلمّ الشمل من ديفيد، عندما كشف أنه كان وجينيفر معجبين ببعضهما البعض، أثناء تصوير المواسم الأولى.

قال ديفيد، الذي كان يلعب دور روس غيلر الذي كانت تحبه جينيفر في المسلسل: "في الموسم الأول كنت معجباً بشدة بجينيفر، كلانا كان معجباً بالآخر بشدة".

أضاف: "لكن الأمر كان أشبه بمرور سفينتين في اتجاه مقابل، لأن كلانا كان في علاقة أخرى دائماً، فلم نعبر هذا الحاجز أبداً. احترمنا هذا".

اعترفت جينيفر أنيستون بأن مشاعر ديفيد كانت "متبادلة"، وقالت إنهما كانا "يتغازلان ويغلبهما النعاس على الكنبة" في راحات البروفات.

وجوه مألوفة تظهر في الاجتماع

كما ظهرت أيضاً بعض الوجوه المألوفة خلال حلقة HBO الخاصة، مثل جاستن بيبر، وديفيد بيكهام، وريس ويذرسبون التي لعبت دور أخت جينيفر في المسلسل.

في الفترة التي سبقت عرض لمّ الشمل أثناء حديث مع موقع Access Hollywood الأمريكي، انفتحت جينيفر وليزا وكورتني حول الظهور الشرفي للعديد من المشاهير في العرض على مر السنين.

حتى إن جينيفر ألقت تحية لطيفة لزوجها السابق براد بيت، الذي ظهر في العرض في أثناء الموسم الثامن.

قالت النجمة التي تزوجت براد بِت لمدة 5 سنوات، لموقع Access Hollywood: "كان بت رائعاً". واتفق معها كورتني وليزا.

ظهر براد بيت البالغ من العمر 57 عاماً في الموسم الثامن من مسلسل Friends، في دور ويل صديق روس، الذي يحمل ضغينة لرايتشل (التي كانت تؤدي دورها زوجته آنذاك، جينيفر) منذ نهاية المدرسة الثانوية. 

تحميل المزيد