ابن النقيب تيسير فهمي في مسلسل “الرجل العناب” خسر 21 كيلوغراماً من وزنه! الفخراني الصغير بشكلٍ جديد

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/06 الساعة 11:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/06 الساعة 11:23 بتوقيت غرينتش
النجم المصري محمد الفخراني مؤدي دور نظام ابن النقيب تيسير فهمي في مسلسل "الرجل العناب" - إنستغرام

تذكرون الطفل نظام، ابن النقيب تيسير فهمي في مسلسل "الرجل العناب"؟ لم يعد ذلك الطفل الذي يظهر بوزنٍ زائد، إذ خسر الممثل المصري الصغير محمد الفخراني 21 كيلوغراماً من وزنه.

وقد اتبع الطفل البالغ عمره 15 عاماً نظاماً غذائياً استمر 4 سنوات حتى صار وزنه 64 كيلوغراماً، بعد أن كان وزنه تجاوز الـ85 كيلوغراماً.

الطفل الذي ظهر في العديد من الأعمال الفنية والدرامية بدور الطفل المفرط في تناول الأكل وحب الكسل، خسر وزنه بدافع أن يحافظ على صحته، وأيضاً بسبب التنمر الذي يتعرض له، إذ قال لموقع "في الفن" إن الناس كانوا يسخرون منه لأن وزنه يتجاوز سن طفولته، وهو ما كان يضعه تحت السخرية.

أما عن رحلة خسارة الوزن فجاءت بمساعدة متخصصة، إذ قال النجم الصغير: "في البداية تواصلت مع دكتور تغذية لمدة أسبوع، ولم أستكمل المشوار معه بسبب عدم مناسبة نظامه الغذائي لجسمي، وبعد ذلك اتَّبعت نظاماً غذائياً صحياً خاصاً بي، وواظبت على ممارسة الرياضة في الجيم ولعب كرة القدم".

كما تحدّث عن التخوف من تغير ملامحه التي عرفه بها الجمهور، وقال: "لم أتخوف من تغير شكلي بعد فقدان وزني، ولكن ملامحي لم تتغير بسبب لوك شعري ولون عيني، فالممثل الشاطر تبحث عنه الأدوار".

أحبَّ الفخراني الصغير أن يظهر بشكل جديد يفاجئ جمهوره، وذلك قبيل انطلاق آخر الأعمال الفنية التي شارك بها، إذ بدأ نظامه الصحي الجديد قبيل مشاركته في مسلسل حمادة هلال "ابن أصول"، حيث جسَّد خلال الأحداث شخصية "يوسف"، الأخ الأصغر لبطل العمل.

النجم الصغير حاز دعماً وتشجيعاً من المغنية المصرية ساندي، التي كتبت له عبر خاصية القصص (Stories) عبر حسابها على إنستغرام أنها فخورة به، وكانت تحب خدوده واللعب فيها، لكنها أيضاً سعيدة لخسارته الوزن.

النجم الصغير محمد الفخراني عندما ظهر فنياً للمرة الأول، اعتقد الجمهور أن هناك صلة قرابة تجمعه بالنجم المصري يحيى الفخراني، لكن لا تجمعهما صلة قرابة، رغم سعادة الفخراني الصغير بهذا الرابط، ورغبته في العمل مع النجم الكبير.

شارك الفخراني الصغير في عدد من الأعمال الفنية، بينها أفلام: "بابا" مع أحمد السقا، و"الخلبوص"، و"كابتن مصر"، و"كلب بلدي"، و"بارتي في حارتي"، بالإضافة إلى مسلسل "الزوجة الرابعة"، و"صاحب السعادة" مع عادل إمام،  و"بحر" و"الشارع اللي ورانا" و"ريّح المدام" و"الرجل العناب"، والجزء الثالث من مسلسل أحمد مكي "الكبير أوي".

تحميل المزيد