الفنان أحمد سعد يصفع أحد الشباب بـ”القلم” في محطة بنزين.. نشطاء بمواقع التواصل وثقوا الحادث

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/04 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/04 الساعة 19:03 بتوقيت غرينتش
صورة نشرتها شاهدة العيان نهال سليمان - الصفحة الشخصية لشاهدة العيان على فيسبوك

نشرت إحدى الناشطات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الجمعة 4 يونيو/حزيران 2021، صورة للفنان المصري أحمد سعد من داخل إحدى محطات البنزين في أثناء شجاره مع أحد الشباب.

نهال سليمان، شاهدة العيان على الواقعة، قالت في تعليق لها على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك": "النهارده كنت في بنزينة إمارات مصر جنب داون تاون وشوفت شاب صغير.. في العشرينيات، كان معدّي من ورا عربية BMW x5/6 بيضة، والعربية كانت بترجع بسرعة وكانت هاتخبط الولد، فالولد كردّ فعل طبيعي قاله: خلي بالك وانت راجع يا حبيبي".

اعتداء أحمد سعد على شاب 

مواقع مصرية محلية تناقلت رد فعل الفتاة المصرية، التي قالت في تعليقها على الحادث: "اتضح إن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، راح عليه وقاله (بتكلم مين كده يلا؟!)، فالولد ردَّ عليه قاله: (يلا؟! بكلمك انت)، وطبعاً الكلام ماجاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة ووقَّعه عالأرض قدام عربيتي بالظبط وقطعله تيشرته، وكردّ فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام فرد علينا بشتايم قذرة جداً وابتسملنا ومشي بالعربية!".

في المقابل قالت بوابة "أخبار اليوم" المصرية القومية إنها حاولت التواصل مع الفنان المصري للتعليق لكنه لم يرد، فيما قالت تقارير إعلامية مصرية إن أجهزة الأمن بالقاهرة لم تتلقَّ أي بلاغات حتى الآن حول الواقعة المتداولة على فيسبوك بقيام المطرب أحمد سعد بالتعدي على شاب في محطة وقود بمنطقة التجمع الخامس.

في سياق متصل نقلت صحيفة الوطن المصرية الخاصة عن مصدر مقرب من أحمد سعد، قوله: "مشكلة بسيطة وانتهت في لحظتها، ولم تكن هناك أي مشكلة سوى تلاسن بالكلام بين الطرفين وتم التصالح بينهما، ولم يتم تحرير أي محضر أو شيء رسمي".

مشاركة أحمد سعد في "موسى"

يأتي ذلك بعد فترة قصيرة، من اشتباك أحمد سعد في شهر رمضان مع طليقته الفنانة سمية الخشاب على مواقع السوشيال ميديا بعد تعليق ساخر منه على مشاركته في حلقة من مسلسل "موسى" الذي قام ببطولته محمد رمضان وسمية الخشاب في رمضان 2021.

فضمن أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل "موسى" الذي عُرض خلال شهر رمضان 2021، يتزوج موسى "الذي يقوم بدوره محمد رمضان" بحلاوتهم "التي تجسد شخصيتها سمية خشاب"، وفي حفل الزفاف يغني أحمد سعد، طليق سمية الخشاب.

لم يمر هذا المشهد مرور الكرام، فقد حصلت بسببه بعض المهاترات والتلميحات المبطنة بين الزوجين السابقين.

أحمد سعد يسخر من مشهد الزفاف وسمية الخشاب ترد

بالنسبة لسعد كان ظهوره في هذا المشهد طبيعياً للغاية، فلم يشعر بالحرج من الغناء في مشهد حفل زفاف يجمع طليقته السابقة ومحمد رمضان، بل العكس، فقد قال سعد في مقابلة له على MBCTrending، إنه لا يرفض عملاً يُعرض عليه ولا يمانع على الإطلاق فكرة المشاركة في مشهد زفاف سمية ورمضان.

بعد عرض الحلقة شارك أحمد سعد صورة من حفل الزفاف، معلقاً عليها بقوله: "فرح موسى فرحنا كلنا.. مبروك يا حبيب قلبي".

سخِر سعد من الموقف عندما شارك صورة من الزفاف عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام، وقد علق على الصورة بقوله: "اعذريني يوم زفافك ما قدرتش أفرح زيهم.. بهزر معاكي كنت فرحان أكتر منهم".

شارك صورة أخرى يظهر فيها راقصاً في حفل الزفاف وعلق عليها قائلاً: "قال إيه هزعل عشانك"، مضيفاً عدداً من الوجوه الضاحكة إلى التعليق.

أما سمية الخشاب فاعتمدت رداً مبطناً، إذ نشرت عبر حسابها على إنستغرام من خلال خاصية الستوري أيضاً، صورة لقرنين ذهبيين، في إشارة إلى انعدام المروءة والرجولة عند سعد.

كما نشرت صورة من الزفاف على حسابها بـ"فيسبوك" وعلقت عليها قائلة: "أول مرة أحس إني عروسة بجد".

تحميل المزيد