شريهان تعود إلى الشاشة من جديد بعمل استعراضي على منصة شاهد

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/03 الساعة 09:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/03 الساعة 09:46 بتوقيت غرينتش
شريهان - يوتيوب

بعد إعلان فودافون الذي خطفت فيه شريهان الأنظار في رمضان 2021، تعود "الفراشة" المصرية مجدداً إلى الأضواء، وهذه المرة في عمل منتظر على منصة شاهد vip.

شريهان تعود من جديد لتطل على منصة شاهد vip

لم يتم الإفصاح بعد عن تفاصيل العمل الذي ستقدمه شريهان، لكن من الواضح من الإعلانات الترويجية له أنه سيكون عملاً استعراضياً تعود فيه شريهان لتقدم أبرز ما برعت به لسنوات.

وقد تم الإعلان عن العمل المرتقب من خلال حساب هيئة الترفيه السعودية على تويتر، إذ جاء في التغريدة: قريباً.. عودة بعد غياب طويل للفنانة شريهان، في عمل سيعرض على شاهد vip برعاية هيئة الترفيه.

كذلك غرد تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، معلناً عن العمل في حسابه على تويتر، وجاء في تغريدته: ترقبوا.. عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه.

وردت النجمة شريهان على تلك التغريدة عبر حسابها الشخصي قائلة: عمل شاق… أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـmbc في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك.

أيقونة البرامج الاستعراضية

يُذكر أن شريهان كانت واحدة من أهم أيقونات البرامج الاستعراضية التي عرفت باسم "الفوازير" والتي كانت تعرض عادة خلال شهر رمضان، وكان آخرها بعنوان "حاجات ومحتاجات" عام 1993.

وقد كانت آخر إطلالات شريهان عام 2002 في فيلم "العشق والدم"، وقد اختفت شريهان عن الشاشة لسنوات بسبب أزمات كثيرة عاشتها في حياتها منها حادث مؤلم لأخيها عام 1981، وحادث سير تعرضت له عام 1989 وظلت تُعالَج منه لسنوات، ثم مرض نادر أصابها في مطلع الألفية الجديد.

وكان آخر ظهور حديث لشريهان في رمضان الفائت، حيث قدمت إعلاناً لشركة فودافون بطريقة استعراضية بعد غياب استمر قرابة 19 عاماً.

علامات:
تحميل المزيد