صور الفنانة المصرية رانيا يوسف مع رئيس برشلونة تثير جدلاً واسعاً.. وصفته بـ”أجمد رئيس نادي” (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/02 الساعة 15:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/02 الساعة 15:31 بتوقيت غرينتش
رانيا يوسف رفقة لابورتا

دخلت الفنانة المصرية رانيا يوسف قائمة "التراندينع" على تويتر في مصر، الثلاثاء 2 يونيو/حزيران 2021، بعد أن أثارت صورة نشرتها مع رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، على حسابها الشخصي على "فيسبوك"، جدلاً واسعاً على منصة التواصل الاجتماعي.

وتمضي الفنانة المصرية حالياً عطلة في مدينة برشلونة الإسبانية، التي تتواجد في مقاطعة كتالونيا، وتعتبر من أبرز الوجهات السياحية في أوروبا.

رانيا يوسف نشرت مجموعةً من الصور على حسابها الشخصي رفقة رئيس النادي الكتالوني، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "صباح الخير من برشلونة، أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة".

وقد شارك عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من معجبي الفنانة المصرية صورَها مع لابورتا، ومنهم من عبّر عن إعجابه بتشجيعه للفريق العريق، ومنهم من انتقدها أيضاً، لكونهم من أنصار فريق ريال مدريد، الغريم التقليدي لـ"البلوغرانا".

كما اختار عدد من المعلقين والمغردين السخرية من الصورة، ومن رئيس برشلونة، إذ شبّهوا رانيا يوسف بـ"الصفقة الجديدة للفريق الإسباني"، في إشارة إلى التعاقدات الأخيرة التي قام بها النادي الإسباني، خاصة التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

بل منهم حتى من وضعها في التشكيلة الرسمية بهذه الطريقة: 

جدير بالذكر أن لابورتا عاد هذا العام لرئاسة برشلونة، بعد 10 سنوات من استقالته من منصبه.

تحميل المزيد