رغم أزمة والدتها وتصريحاتها الأخيرة.. حلا الترك تعلن عن “ديو غنائي” مع جاد شويري على شاطئ البحر

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/02 الساعة 09:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/02 الساعة 09:08 بتوقيت غرينتش
أغنية حلا الترك الجديدة "ليالي الصيف"

فاجأت الفنانة البحرينية حلا الترك جمهورها بعد الإعلان عن تعاون فني هو الأول من نوعه رفقة الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري، ومن المتوقع أن يُطرح هذا العمل قريباً.

أغنية حلا الترك الجديدة "ليالي الصيف"

ونشرت الفنانة البحرينيّة عبر صفحتها الرسمية على تويتر فيديو ترويجياً للأغنية الجديدة مدته 15 ثانية وهي ترقص إلى جانب شويري، وحمل اسم "ليالي الصيف".

وعلقت الترك على الفيديو: "قريباً، ليالي الصيف، مع الفنان جاد شويري".

من جهته نشر شويري بوستر الأغنية عبر صفحته على تويتر أيضاً، وعلق عليها: "ليالي الصيف مع حلا الترك قريباً".

حلا الترك تتجاهل تصريحات والدتها الأخيرة

ويأتي إعلان حلا الترك عن أغنيتها الجديدة، بعد أيام فقط من رد والدتها الفنانة الكويتية منى السابر، لأول مرة على محامي عائلة ابنتها الذي نفى أن تكون الأخيرة هي من تسببت في صدور الحكم ضد والدتها، لكونها قاصراً لا تستطيع رفع قضية ضدها.

وقالت منى السابر، في تصريحات لها، إنها "لا تريد تشويه صورة ابنتها مثلما اتهمها البعض بعد الكشف عن تفاصيل القضية بينهما"، موضحة أن والد حلا الترك، محمد الترك، هو من قام برفع القضية ضدها للمطالبة برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

وأوضحت أنّ حلا رغم أنها قاصر لكنّ والدها أخذها معه إلى المحكمة لكي تشهد ضدي وتثبت أقوالها.

ولفتت السابر إلى أنّ كل ما تتمناه هو أن يتم حل الموضوع، حتى لو لم تكن حلا ترغب بالعيش معها، مضيفة أنها تبقى في نهاية الأمر ابنتها.

أزمة حلا الترك ووالدتها منى السابر

يشار إلى أن الأزمة بين الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها بدأت منذ أن كانت حلا الترك طفلة صغيرة، حيث كانت هناك نزاعات وحروب دائرة بين والدتها منى السابر ووالدها محمد الترك، إذ كانا يتنازعان الحصول على حضانة حلا وأخيها الصغير.

وقد عاشت المغنية البحرينية فترة طفولتها مع والدها وزوجته المغربية دنيا بطمة، ثم انتقلت لاحقاً لتعيش مع والدتها منى السابر.

لكن حلا فاجأت الجميع عندما رفعت دعوى قضائية ضد والدتها، متهمة إياها بأخذ مبلغ 20 ألف دينار بحريني منها دون موافقتها.

من جهتها، لم تنكر منى السابر أخذ هذا المبلغ، لكنها قالت إنها أنفقته على أطفالها، خصوصاً أن والدهم لم يكُن يبعث إليها بنفقتها ونفقة الأطفال، وقالت إن عائلة زوجها السابق تحرّض ابنتها ضدها، وإنها أخذت منها هذا المبلغ بمعرفتها ورضاها.

وقد أصدرت المحكمة حكماً بحبس منى السابر، التي لجأت إلى الاستئناف، إلا أنه لم يفلح، فقد أصدرت المحكمة الحكم ذاته في المرة الثانية أيضاً.

وتعيش الفنانة حلا حالياً في الإمارات، فيما يعيش والدها المنتج محمد الترك بعد زواجه من الفنانة المغربية دنيا بطمة في المغرب، في حين تعيش والدة حلا في البحرين، وبينهما قضايا كثيرة في المحاكم بسبب حضانة الأبناء.

تحميل المزيد