آمال ماهر تصدم جمهورها وتعلن اعتزالها الفن.. نشرت رسالة على فيسبوك وذكرت السبب

عربي بوست
تم النشر: 2021/06/02 الساعة 08:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/06/02 الساعة 08:47 بتوقيت غرينتش

فاجأت الفنانة المصرية آمال ماهر جمهورها بخبر صادم، نشرته الثلاثاء 1 يونيو/حزيران 2021 على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك باعلانها اعتزالها الفن وابتعادها تماماً عن الغناء، وذلك لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها.

آمال ماهر كتبت في منشور الاعتزال:  "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنيةً كل التوفيق لكل الزملاء".

أضافت ماهر: "وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حالياً هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه؛ فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً، أكثر من أي وقت مضى، ولكنها إرادة الله". 

آمال ماهر اعتزال آمال ماهر
الفنانة المصرية آمال ماهر/مواقع التواصل الاجتماعي

كما اختتمت آمال ماهر: "شكراً لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيراً على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله- عز وجل- أولاً و أخيراً ودائماً..". 

وقبل أيام أعلنت ماهر فسخ خطبتها، عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت ماهر: "أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء".

يذكر أن الفنانة آمال ماهر قامت في 13 أبريل/نيسان الماضي من خلال مقطع فيديو لايف بإعلان خطبتها بشكل رسمي، من رجل أعمال مصري دون أن تذكر اسمه، مكتفية بالقول فقط إنه  من شخص خارج الوسط الفني.

 آمال ماهر اعتزال آمال ماهر
المغنية المصرية آمال ماهر/SOCIAL MEDIA

وكان آخر الأعمال الفنية لآمال ماهر أغنية "اللي قادرة"، وهي شارة البداية للمسلسل الدرامي "ليه لأ"، بطولة أمينة خليل.

أزمة آمال ماهر وتركي آل الشيخ 

يشار إلى أن ماهر مرت بأزمة عصيبة مع زوجها السابق تركي آل الشيخ، قالت إنها كانت السبب وراء اختفائها.

وبدأت الأزمة بين آمال ماهر وآل الشيخ منذ عدة أشهر، بعدما حرَّرت المغنية محضراً ضدَّ رجل الأعمال السعودي تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب.

وقالت في تفاصيل المحضر إن المذكور تعدَّى عليها بالضرب أمام منزلها في المعادي بعدما عاتبته؛ لأنَّه تحدَّث عنها بشكل سيِّئ أمام بعض المعارف.

وطلبت منه الحضور لمنزلها للتحدث وإنهاء الأمر، فقام الأخير بالذهاب لها والاعتداء عليها أمام منزلها بشهادة رجال الأمن.

بعد ذلك اختفت ماهر عن الشبكات الاجتماعية ووسائل الإعلام بشكل كامل، وأطلقت حملة إلكترونية بعنوان "ادعم آمال ماهر" لمساندتها ضد ما تتعرض له من تهديد هي وعائلتها، بسبب خلافاتها مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

تحميل المزيد