لماذا أغلق أحمد حلاوة الهاتف في وجه الزعيم عادل إمام؟ الفنان المصري يكشف تفاصيل الواقعة

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/30 الساعة 17:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/30 الساعة 17:53 بتوقيت غرينتش
الفنان المصري عادل إمام - الشبكات الاجتماعية

كشف الفنان المصري أحمد حلاوة عن أحد المواقف التي قام فيها بغلق الهاتف في وجه الفنان المعروف عادل إمام، معتقداً أن من يتحدث إليه في الطرف الآخر من الاتصال الهاتفي، شخص يمزح وليس هو الفنان الكوميدي المعروف.

إذ قال حلاوة خلال استضافته في أحد البرامج، بإحدى الفضائيات المصرية الخاصة، إن الفنان المصري عادل إمام له مكانة خاصة بالنسبة له، بسبب دعمه المستمر له في حياته المهنية والاجتماعية. 

الفنان المصري قال: "سأحكي عن واقعة قام بها الفنان عادل إمام واشتركت معه فيها"، لافتاً إلى أن "قسم علوم المسرح بجامعة حلوان كان يضم 3 تخصصات هي التمثيل والإخراج، والنقد والدراما، والديكور، ورئيس الجامعة ونائبه طالبا بتحويل المواد إلى نظرية فقط". على حد قوله.

حلاوة قال في الحوار التليفزيوني: "رئيس الجامعة طالب بإزالة التمثيل من القسم لأنه من وجهة نظره حرام، وثار صراع ما بيني وبين النواب ورئيس الجامعة، وحاولت إقناع رئيس الجامعة ونوابه بأن ما يفعله خاطئ، وخاصة مع دور الفن في قيام المجتمعات وتثبيت قيم إيجابية".

قال كذلك: "رئيس الجامعة ونائبه أصرا على تحويل القسم أو إغلاقه، في مقابل إصراره على تقديم القسم للجانب العملي، والصراع معهما وصل إلى الصحافة".

في هذه الفترة، قال حلاوة، إن عادل إمام قرأ عن المشكلة في الصحافة، فقام بالاتصال به، مضيفاً: "أول ما اتصل علي بيقولي أنا عادل إمام، قلت له هي ناقصة اقفل يا عم السكة، وقلت لنفسي عادل إمام إيه اللي هيتصل بأحمد حلاوة، ولم أصدق أن الزعيم هو الذي يحدثني هاتفياً، وطلب معرفة المشكلة ثم أخبرني أنه سيتدخل لحلها".

تحميل المزيد