عن “لم شمل الأصدقاء” في مسلسل Friends.. تجاعيد وعمليات تجميل لوجوه الأبطال، ودقائق مُنع عرضها بالصين

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/30 الساعة 13:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/30 الساعة 13:23 بتوقيت غرينتش
أبطال مسلسل Friends - الشبكات الاجتماعية

أخيراً، وبعد أكثر من 17 عاماً، شاهد محبو مسلسل Friends لم شمل الأصدقاء (Friends: The Reunion) على الشاشة من جديد، إذ نادراً ما اجتمع نجوم المسلسل الستة أمام جمهورهم، منذ عرض الجزء الأخير من مواسم المسلسل العشرة في عام 2004 (عرض المسلسل لمدة 10 سنوات في الفترة ما بين عام 1994 إلى 2004).

ومع الحنين الذي ملأ قلوب محبي المسلسل، والانتظار الطويل للعرض الذي أطلقته منصة HBO Max، كان هناك ملاحظات عديدة عن حلقة المسلسل الكوميدي الشهير، والنجوم الذين طلب منهم لسنوات عدم الإجابة عن أي أسئلة تخص مسلسل Friends.

هنا، نجمع أبرز اللقطات اللافتة في العرض البالغ مدته ساعة و39 ثانية دون أن نحرقها.

حذفت مشاهد في الصين

أبرز الأمور اللافتة أن الحلقة لم تعرض كاملةً في الصين، إذ حذف منها نحو 6 دقائق، لظهور المغنية الأمريكية ليدي غاغا، والمغني الكندي جاستين بيبر، وفريق الغناء الكوري BTS.

إذ حذفت اللجنة المركزية الصينية (Central Perk) المشاهد التي ظهر فيها النجوم من منصات عرض الفيديو الثلاث الرئيسية في الصين، وقد ربط ذلك بمواقف سابقة لهم أزعجت الحكومة الصينية.

بالنسبة لليدي غاغا، فقد زارت الدالاي لاما، وهو القائد الديني الأعلى للبوذيين التبتيين، أما بالنسبة لبيبر فلأنه زار ضريح ياسوكوني في اليابان للجنود الذين غزوا الصين، رغم أنه لم يقصد بذلك أخذ موقف من الصين، وفق موقع Deadline الفني.

أما بالنسبة للفرقة الكورية فهذا يرجع إلى عدة أسباب في أسلوب الفرقة الفني، بالإضافة إلى عدم ذكرها تضحيات الصين في الحرب الكورية، وهو ما يعتبر انتقاداً غير مباشر للصين، كما حذفت مشاهد ظهر فيها بعض المعجبين المثليين، إذ تمنع الصين ظهور مشاهد المثلية على شاشاتها.

تشاندلر بينغ يتحدث بصوت عالٍ!

يعتقد البعض أن الممثل الأمريكي ماثيو بيري الذي لعب دور تشاندلر بينغ كان يتحدث من قلبه فعلاً عندما قال إنه يريد البكاء، فقبل مشاركته في الحلقة بفترة بسيطة كان يخضع لجراحة طارئة في الأسنان (وفق Yahoo)، لذلك تلعثم أيضاً في نطق بعض الأحرف، إذ نطق الـS كأنها Sh عندما قال سرقت (stole).

والقلق مبرر، كون ماثيو عانى من مشاكل حقيقية مع الإدمان ومشاكل صحية رافقه بعضها في 3 مواسم من تصوير المسلسل، وذلك من الموسم الثالث وحتى الموسم السادس، بالإضافة لمشاكل أسرية، وجميعها أثر كثيراً على وزنه وإطلالاته.

قد يهمك أيضاً: ظهر بوزن زائد وملابس رثة.. هل ما زال "تشاندلر بينغ" يعاني من الإدمان والمشاكل الصحية؟!

تجاعيد وتجميل وجوه الأبطال

التجاعيد ظهرت على وجه فيبي بوفيه (النجمة ليزا كودرو) لأنها صرحت مراراً من خوفها من عمليات التجميل، وحتى الإجراءات التجميلية البسيطة مثل البوتوكس والفيلر.

أما مونيكا غيلر (النجمة كورتني كوكس) فكانت الأكثر انفتاحاً من بين جميع أعضاء فريق التمثيل عندما يتعلق الأمر بكيفية احتفاظها بمظهرها الشاب، إذ استخدمت الفيلر، كما تؤمن بأن العلاج بالليزر بديل رائع وغير جراحي.

بالنسبة لجينفير أنيستون (راتشيل غرين) التي تبدو أكثر النجوم شباباً وإشراقاً، فهي تهتم بنظام صحي يساعدها على الاحتفاظ بمظهرها الشاب، لكنها لم تعترف أو تنفِ استخدام أحد أساليب التجميل غير الجراحية، وتعتبر بعض العلاجات مساعدة لإعادة إشراق أو ترطيب الوجه.

ورغم أن ماثيو (تشالندر) أصغر نجوم العرض سناً لكنه يبدو بمظهر أكبر بسبب مشاكله الصحية ومشاكله مع الإدمان، أما بالنسبة لمات ليبلانك الشهير بشخصية جوي تريبياني فقد عانى من زيادة الوزن، واشتكى دون حرج من ذلك، لكنه لم يبد أية تعليقات بشأن عمليات تجميل، وكذلك بالنسبة لديفيد شويمر (روس غيلر)، كما تتبعت مجلة Elle الفرنسية.

استرجاع ذكريات 27 عاماً مضت مع ضيوف شرف من المشاهير

استرجع نجوم الحلقة الستة الكثير من الذكريات، وأعادوا تمثيل بعض المشاهد الشهيرة من المواسم السابقة، وكذلك ذكرياتهم أثناء التصوير، وأضاف ظهور بعض الشخصيات الفرعية إضافة لافتة، مثل ظهور النجمة ماجي ويلر (جانيس)، وتوم سيليك (ريتشارد)، وإليوت جولد، وكريستينا بيكلز.

وبالإضافة للنجوم اللامعين الذين تحدثنا عن ظهورهم، ظهر أيضاً لاعب الكريكيت الأسترالي ديفيد باكنغهام، والعارضة الأمريكية سيندي كروفورد، وغيرهما من النجوم.

قد يهمك أيضاً: حلقة "لمّ الشمل" من Friends تقترب.. صحيفة تكشف أجور أبطال المسلسل مقابل هذه العودة الاستثنائية

تحميل المزيد