هبة طوجي تكشف حملها وجنس مولودها.. أعلنت الخبر السعيد عبر صورة رومانسية مع زوجها

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/28 الساعة 10:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/28 الساعة 10:47 بتوقيت غرينتش
الفنانة اللبنانية هبة طوجي مع زوجها/مواقع التواصل

أعلنت الفنانة اللبنانية هبة طوجي، الخميس 27 مايو/أيار 2021، خبر حملها الذي تكتمت عليه طيلة الشهور الماضية، وشاركت الفنانة صورة رومانسية رفقة زوجها، كاشفة أيضاً عن جنس جنينها.

طوجي نشرت صورة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام مع زوجها الموسيقي إبراهيم معلوف، الذي تزوجته في أيلول/سبتمبر 2020، وكتبت طوجي: "لا نستطيع الانتظار حتى نقابلك، إنه ولد".

وتلقى الثنائي اللبناني العديد من التبريكات والتهاني من طرف جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة لتعليقات تهنئة من المشاهير.

هبد طوجي حمل
هبد طوجي تكشف حملها/مواقع التواصل

وجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية هبة طوجي وإبراهيم معلوف أعلنا زواجهما في سبتمبر/أيلول الماضي، وعقدا قرانهما في فرنسا، بعد أن كان مقرراً أن يقام في بيروت لكنه ألغي بسبب الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت.

والموسيقار إبراهيم معلوف حاصل على عدة جوائز عالمية عن مسابقة البوق الدولي المجري في Pilisvörösvár في عام 2002، بالإضافة إلى جائزة في مسابقة البوق الوطني (واشنطن دي سي) في عام 2001 وجائزة في مسابقة موريس الدولي أندريه في باريس في عام 2003.

هبة طوجي حمل
الفنانة اللبنانية هبة طوجي في حفل زفافها/مواقع التواصل

أما هبة طوجي فهي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية في لبنان مع الفنان أسامة الرحباني، ثم انطلقت إلى العالمية في عام 2015م، عندما اشتركت في النسخة الفرنسية من برنامج The voice.

وأصدرت الفنانة اللبنانية مطلع عام 2021 أغنية "لحبيبي بغني"، من تأليف اللبناني الراحل منصور الرحباني، وألحان الموسيقار أسامة الرحباني.

تحميل المزيد