“من أين أتيتم بكلمة معاناة؟”.. ميريام فارس ترد على منتقدي فيلمها الوثائقي على Netflix

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/28 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/28 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تويتر/ ميريام فارس ترد على انتقادات الفيلم الوثائقي

ردّت اللبنانيّة ميريام فارس على حملة السخرية التي شنها البعض ضدها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وذلك بعد إعلان شبكة نتفلكس أنها ستعرض فيلماً وثائقياً يروي تفاصيل عن مرحلة حمل الفنانة في ظلّ الحجر الصحي.

ميريام فارس ترد على انتقادات الفيلم الوثائقي

وقامت فارس من خلال صفحتها الرسميّة على تويتر بإعادة تغريد بعض الفيديوهات التي نشرها البعض من أجل توضيح الأخطاء التي انتشرت بين الناس.

فأعادت تغريد مقطع فيديو من برنامج تفاعلكم الذي يعرض على قناة العربية، والذي تحدثت مُقدمته عن أنّ الفيلم يوثّق معاناة ميريام فارس أثناء الحمل والحجر.

وعلقت عليه: "شكراً على هذا الفيديو وهذا الكلام، ولكن من أين أتيتم بكلمة معاناة؟ من جهتي لم أفصح بعد عن مضمون الوثائقي، ومن جهة Netflix فهم كانوا واضحين جداً في التعريف عن مضمونه (Synopsis)".

كما أعادت الفنانة اللبنانية تغريد مقطع فيديو من برنامج "Yalla سوشيال" الذي يعرض على قناة أبوظبي والذي قيل فيه إنّ المنصة العالمية نتفلكس تطرح فيلماً حول مسيرة حياة النجمة ميريام فارس في سابقة هي الأولى من نوعها.

فعلقت فارس: "شكراً على الفيديو والكلام الجميل ولكنها ليست قصة حياتي".

فيلم ميريام فارس على نتفلكس 

وفي 24 مايو/أيار، نشرت الفنانة اللبنانيّة المُلقبة بـ "ملكة المسرح" تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" أعلنت من خلالها أنّ الفيلم سيُعرض عبر شبكة Netflix العالمية وسيكون متاحاً للمشاهدة في 3 يونيو/حزيران 2021.

من جهتها نشرت Netflix على موقعها الرسمي بوستر الفيلم الوثائقي الذي سيحمل اسم Myriam Fares The Journey (ميريام فارس، الرحلة).

أما النسخة العربية من البوستر فكتب عليه جملة: "ميريام فارس.. غدارة يا دنيا"، ما دفع بعض محبيها للتكهن بأن الفيلم يحتوي على مواقف كوميدية.

ووفقاً لـ Netflix فإن الفيلم يتطرق إلى تفاصيل حمل ميريام فارس بطفلها الثاني "ديف" الذي حملت به وولدته في ظل تفشي فيروس كورونا والتجربة التي عاشتها مع عائلتها أثناء فترة الحجر الصحي.

واللافت في الأمر أيضاً أنّ الفيلم هو من إخراج ميريام فارس أيضاً، أما مدته فتبلغ ساعة و11 دقيقة.

ويذكر أنّ المُغنية اللبنانية التي تبلغ من العمر 37 عاماً قد فاجأت متابعيها في 28 أكتوبر/تشرين الأول بعد أن أعلنت من خلال فيديو نشرته على صفحتها على تويتر أنها ولدت طفلها الثاني، وسمته ديف، من دون أن يعلم أحد بشكل مسبق عن حملها في الأساس.

وعلقت عليه: "صحيح إنك جيت ع الحياة بأصعب سنة عم بتمرّ ع العالم، بس رح تكون بأمان، لأنه رح خبيك بعيوني".

وكانت فارس قد تزوجت في عام 2014 من رجل أعمال أمريكي من أصول لبنانية يدعى داني ميتري وأنجبت منه قبل ديف طفلها الأول جايدن.

كما تعتبر "ملكة المسرح" واحدة من الفنانات المحبوبات في الوطن العربي، واشتهرت بالعديد من الأغاني، أبرزها "أنا والشوق" و"حقلق راحتك" و"مكانه وين"، لكنها لطالما تعرضت للانتقادات بسبب المشاهد الاستعراضية التي تؤديها في أغانيها والتي يراها البعض غير مُناسبة.

أما إلى جانب أعمالها الفنية، فإن فارس تعتبر أيضاً وجهاً إعلانياً للعديد من الشركات العالمية التي تبيع المجوهرات وأدوات التجميل.

تحميل المزيد