خلافات محمد رمضان وسعد لمجرد حول أرباح أغنية “إنساي” تتسبب بحذفها من يوتيوب

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/27 الساعة 09:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/27 الساعة 09:16 بتوقيت غرينتش
سعد لمجرد ومحمد رمضان - مواقع التواصل الاجتماعي

خلافات مادية بين محمد رمضان وسعد لمجرد حول أرباح أغنيتهما المشتركة "إنساي" تؤدي إلى حذف الأغنية من يوتيوب بعد أن كانت قد حققت ما يزيد على 300 مليون مشاهدة.

خلافات محمد رمضان وسعد لمجرد

بعد عامين من طرح أغنيتهما المشتركة اشتعلت الخلافات بين المغني المصري محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد إثر إخلال رمضان بالعقد المتفق عليه بين الطرفين.

وكشف كريم أبي ياغي، المسؤول الحصري لتعاقدات حفلات سعد لمجرد في منطقتي الشرق الأوسط والخليج العربي، في لقاء معه على ET بالعربي، أن محمد رمضان هو من أنتج الأغنية، وكان الاتفاق أن يعرضها على قناته على يويتيوب ويتقاضى أرباح مشاهداتها، على أن يدفع نسبة من هذه المشاهدات للمجرد وفق العقد الذي وقع عليه الطرفان.

سعد لمجرد ومحمد رمضان - مواقع التواصل الاجتماعي
سعد لمجرد ومحمد رمضان – مواقع التواصل الاجتماعي

لكن ما حدث أن رمضان قد تجاهل بنود الاتفاقية ولم يدفع للمجرد النسبة المتفق عليها، وبعد أن صبرت إدارة لمجرد كثيراً دون نتيجة، قررت في النهاية التقدم بطلب ليوتيوب تشرح فيه المشكلة وتطالب بحذف الأغنية، وهذا ما حدث بالفعل.

وأضاف ياغي أن إدارة لمجرد سعت لحل الخلاف بطريقة ودية، لكن إدارة أعمال رمضان كانت دائماً تتجاهل اتصالاتهم، مما دفعهم إلى اللجوء لاتخاذ خطوة حذف الأغنية.

ليست المرة الأولى التي يتم فيها حذف "إنساي"

من الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها حذف الأغنية من يوتيوب، فقد سبق أن حذفت بعد أشهر من طرحها فقط.

وقد تردد أن حذف الأغنية في المرة الأولى كان بسبب خلافات ما بين شركة الإنتاج ومحمد رمضان، وبعد الحذف سرعان ما أعاد رمضان نشر الأغنية على قناته الخاصة لتتخطى مشاهداتها 300 مليون محققة بذلك أرباحاً تتجاوز 300 ألف دولار من يوتيوب فقط.

سعد لمجرد - مواقع التواصل الاجتماعي
سعد لمجرد – مواقع التواصل الاجتماعي

تحميل المزيد