نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار يقدمان عملاً كوميدياً لأول مرة في “صالون زهرة”

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/26 الساعة 11:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/26 الساعة 11:05 بتوقيت غرينتش
نادين نجيم ومعتصم النهار - مواقع التواصل الاجتماعي

بعد "خمسة ونص"، نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار يجتمعان مجدداً في مسلسل "صالون زهرة"، إليكم ما نعرفه عن العمل حتى الآن:

مسلسل "صالون زهرة"

هذه المرة لن نشهد الكثير من الدراما والتراجيديا على ما يبدو، إذ صنفت كاتبة العمل "مسلسل زهرة" على أنه من النوع الذي يجمع بين الكوميديا والدراما معاً، ووصفت أجواءه بأنها ستكون "شعبية"، وسيضم المسلسل قصص النساء بطريقة لطيفة، وفقاً للكاتبة نادين جابر.

بدأ أبطال العمل بالتصوير منذ بضعة أيام تحت إشراف المخرج جو بوعيد الذي يعمل مع بقية الفريق بشكل مكثف ليبصر "صالون زهرة" النور عما قريب.

و"صالون زهرة" الذي يجري تصويره حالياً في بيروت هو من إنتاج شركة الصباح، ومن المقرر عرضه قريباً على منصة شاهد.

ولن يمتد العمل على طول 30 حلقة كما اعتدنا في معظم المسلسلات بل سيقتصر على 15 حلقة فقط. 

نادين نجيم ومعتصم النهار - مواقع التواصل الاجتماعي
نادين نجيم ومعتصم النهار – مواقع التواصل الاجتماعي

معتصم النهار ونادين نسيب نجيم في "صالون زهرة"

وفقاً لكاتبة العمل نادين جابر فإن معتصم النهار سيلعب دوراً جديداً لم يظهر به من قبل، وسيكون دوره في العمل لطيفاً وقريباً للجمهور خصوصاً أنه يشارك للمرة الأولى في عمل كوميدي درامي.

وينطبق الأمر ذاته على نادين نجيم التي ستلعب دوراً مختلفاً كلياً عن أدوارها السابقة لا سيما دورها في مسلسلها الرمضاني "2020"، والذي ظهرت فيه بشخصية "النقيب سما".

وعندما علقت إحدى المتابعات لنادين نسيب نجيم على تويتر قائلة: "مسلسلات نادين نجيم تأخذني في حتة (مكان) تانية خالص"، ردت عليها نجيم قائلة: "إن شالله حاخدك في حتة تالتة بعد صالون زهرة".

وقالت كاتبة العمل في لقاء لها مع ET بالعربي، إن نادين بطبيعتها تمتلك حس الفكاهة لذلك سيكون هذا الدور مناسباً لها للغاية. 

وإلى جانب معتصم النهار ونادين نجيم، ستشارك في العمل أيضاً الممثلة اللبنانية زينة مكي التي سبق أن تعاونت مع نجيم في مسلسل "طريق"، بالإضافة إلى طوني عيسى وعدد من الممثلين اللبنانيين.

علامات:
تحميل المزيد