محمد حماقي يعتذر عن إحياء حفل زفاف حزناً على الراحل سمير غانم

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/23 الساعة 12:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/23 الساعة 12:52 بتوقيت غرينتش
محمد حماقي - سوشال ميديا

اعتذر المغني المصري محمد حماقي عن عدم الغناء في إحدى حفلات الزفاف تعبيراً عن حزنه على وفاة النجم سمير غانم، في حين أثار عدد من الفنانين الجدل بسبب حضورهم جنازة الراحل في الصباح، ثم حضور حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال في اليوم نفسه مساء.

محمد حماقي يعتذر عن إحياء حفل زفاف حزناً على الراحل سمير غانم

كشف الممثل والمنتج المصري هشام جمال عن اعتذار محمد حماقي عن عدم إحياء حفل زفاف عقب وفاة النجم الراحل سمير غانم، ورغم أن الترتيبات قد جرت مسبقاً لذلك الحفل فإن حماقي اعتذر وأعاد الأجر الذي كان قد تقاضاه سلفاً.

وقال جمال عبر خاصية الستوري في حسابه الشخصي على إنستغرام: "عرفت امبارح إن صاحبي وأخويا محمد حماقي اعتذر عن فرح كان المفروض يغني فيه امبارح، ورجع فلوسه احتراماً وحزناً على الأسطورة سمير غانم الله يرحمه.. شكراً يا أصيل يا محترم".

نجوم يثيرون الجدل بسبب حفل زفاف

على صعيد آخر، أثار عدد من النجوم المصرييين جدلاً بسبب حضورهم حفل زفاف يوم دفن النجم الراحل سمير غانم، وتصدرت "يسرا" القائمة بسبب ظهورها متشحة بالسواد في جنازة الراحل صباحاً، ثم حضورها حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال مساء، حيث ارتدت يسرا فستاناً أحمر، وانتشر لها فيديو ترقص وتغني فيه إلى جانب عمرو دياب الذي أحيا ذلك الحفل.

إلى جانب يسرا حضر الحفل عدد من النجمات اللواتي تلقين هجوماً أيضاً على مواقع 

التواصل الاجتماعي، منهن ياسمين صبري ونيللي كريم اللتان كانتا في نفس حفل الزفاف الذي حضرته يسرا في الجونة، وكذلك ليلى علوي وإلهام شاهين، اللتان ظهرتا في حفل زفاف آخر بالتجمع الخامس أحياه راغب علامة ونانسي عجرم.

وفي المقابل فقد اعتذرت الممثلة المصرية هالة صدقي عن حضور إحدى حفلات الزفاف التي كانت مدعوة إليها، وتصادف توقيتها مع نفس يوم الجنازة، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبدون التقدير لها بسبب موقفها ذاك. 

علامات:
تحميل المزيد