محمد رمضان يتبرع بعائدات أغنيته الجديدة “فيرساتشي بيبي” للهلال الأحمر الفلسطيني

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/12 الساعة 21:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/12 الساعة 21:23 بتوقيت غرينتش
محمد رمضان - سوشال ميديا

بعد أن أطلق الممثل المصري محمد رمضان أغنيته الجديدة "فيرساتشي بيبي" أعلن أن أرباحها ستعود بالكامل لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

محمد رمضان يتبرع بأرباح أغنيته للهلال الأحمر الفلسطيني

طرح محمد رمضان أغنيته الجديدة "فيرساتشي بيبي" على قناته الرسمية على يوتيوب، وأعلن أن كافة الأرباح التي سيجنيها من الأغنية سيتبرع بها لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني؛ دعماً منه للقضية الفلسطينية في ظل الأحداث الجارية.

وكتب رمضان على حسابه الرسمي في فيس بوك قبل ساعات من إطلاق الأغنية: "إن شاء الله بعد ساعات قليلة كليب #فيرساتشي_بيبي على قناتي الرسمية على يوتيوب، كامل الأرباح إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.. كل سنة والجمهور في أفضل حال".

يذكر أن رمضان سبق أن عبر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني عبر نشر مقطع فيديو قال فيه: "ربنا وقلبنا مع إخوتنا الفلسطينيين، ربنا يشفي المصابين ويرحم شهداءنا ويسكنهم فسيح جناته ويقويكم"، وأضاف جملته الشهيرة: "ثقة في الله" حيث قال: "ثقة في الله تبقوا في أحسن حال دايماً ويرزقكوا الأمن والاستقرار والنصر".

أغنية "فيرساتشي بيبي"

تجاوزت مشاهدات الأغنية على يوتيوب بعد ساعات فقط من طرحها نصف مليون مشاهدة.

وتبدأ الأغنية إذ يظهر رمضان وهو يبعثر النقود في كل مكان في فيلا فخمة يتوسطها مسبح، وقد سبق أن أثار رمضان الجدل بسبب نشره صوراً من هذا المقطع قبل إصدار الأغنية.

وتظهر مع رمضان في الفيديو كليب الممثلة الهندية أورفاشي راوتيلا، وهي واحدة من أبرز نجمات بوليوود، وقد بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء ومثلت الهند في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2015، وقد التقت النجمة الهندية مع محمد رمضان في دبي للمرة الأولى، وسبق أن شارك عدة فيديوهات معها على حسابه الرسمي.

وبالتأكيد لم ينسَ رمضان أن يؤكد من خلال كلمات أغنيته الجديدة أنه في القمة دائماً، أما تصوير الأغنية فهو يشبه إلى حد كبير أغانيه الاستعراضية القديمة. 

علامات:
تحميل المزيد