العقوبة قد تصل إلى السجن 3 سنوات.. ريهام سعيد تكشف موعد المحاكمة العاجلة لحسن شاكوش

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/12 الساعة 11:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/12 الساعة 11:09 بتوقيت غرينتش
تويتر/ موعد محاكمة حسن شاكوش في نهاية يونيو/حزيران 2021

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن موعد محاكمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد رفعها دعوى قضائيّة ضده بتهمة السب والقذف والإساءة لسمعة العائلات.

موعد محاكمة حسن شاكوش

ونشرت الإعلامية المصرية على صفحتها الرسمية على Facebook بياناً علقت عليه بجملة: "الله لا الله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم".

وقالت فيه: "جلسة محاكمة لحسن شاكوش يوم 29 يونيو/حزيران 2021 أمام محكمة جنح بولاق الدكرور لاتهامه بالسب والقذف والإساءة لسمعة العائلات والمعاقب عليها طبقاً لنص المادة 308 من قانون العقوبات بالحبس الذي يصل إلى 3 سنوات والغرامة، علاوة على التعويضات التي تراها المحكمة مناسبة".

كما وجهت في بيانها شكراً لمحامي النقض شعبان سعيد على سعيه لاتخاذه الإجراءات.

مواقع التواصل الاجتماعية/ موعد محاكمة حسن شاكوش
مواقع التواصل الاجتماعية/ موعد محاكمة حسن شاكوش

سبب الخلاف بين حسن شاكوش وريهام سعيد

بدأت المشكلة بين ريهام سعيد وحسن شاكوش عندما حلّت الإعلامية المصرية ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" خلال شهر رمضان الحالي، ووصفت المطرب الشعبي بأنه عدوها، مبررة بأنها طلبت منه في إحدى المرات الغناء في حفل لأطفالها، وبأنه وافق، ولكن مقابل مبلغ مالي كبير. 

وقالت: "قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان ييجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي الحتة دي، رد مدير أعماله، وقال شاكوش ما يمشيش على رجله".

شاكوش: لم آخذ منها جنيهاً 

من جهته، خرج المطرب شاكوش، في فيديو مباشر لتوضيح المشكلة، جاء في بدايته مقطع تظهر فيه ريهام سعيد وهي تشكره، لأنه غنى لها في عيد ميلادها.

ومن ثم توجه للحديث عن المشكلة الرئيسية قائلاً: "الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي، وهي طلبتني إني أروح أحضر الحفلة، وأكون موجود مع أولادها وأصحابهم، أنا كنت في الفترة دي في مشاكل مع النقابة، وما كانش ينفع إني أشتغل وأنزل حفلات، الأستاذة ريهام طلبتني علشان الحفلة، وقلت لها إني محترم قرار النقابة".

وأوضح أنه طلب منها عدم نشر أي دعاية، وأنها من جهتها أكدت له أنه سيأتي ليجلس مع أبنائها وأصدقائهم فقط، مؤكداً أنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه، ولكنه وافق في النهاية على مبلغ 10 آلاف جنيه من أجل فرقته.

وتابع أنه عندما ذهب إلى مكان الحفل تفاجأ بوجود دعاية من قبلها في مواقع التواصل الاجتماعي، وبأن عدد الحضور تجاوز الـ200 شخص، رغم تأكيدها له أنهم لن يتجاوزوا الـ20، مختتماً حديثه بأنه لم يأخذ من ريهام سعيد جنيهاً واحداً.

علامات:
تحميل المزيد