تيم حسن ووفاء الكيلاني يحصلان على الإقامة الذهبية في الإمارات

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/06 الساعة 19:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/06 الساعة 19:05 بتوقيت غرينتش
تيم حسن وزوجته - سوشال ميديا

حصل كل من الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، مؤخراً، على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني يحصلان على الإقامة الذهبية في الإمارات

نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني منشوراً مرفقاً بصورتها على حسابها الشخصي في إنستغرام، شاكرةً حكومة دبي، ومعتبرةً حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات من الأشياء القليلة الجميلة التي حصلت لها مؤخراً، وجاء في منشور الكيلاني:

"من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني مُنحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفظه الله، وحكومة دبي.. حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين".

أما الممثل السوري تيم حسن فقد نشر صورة على إنستغرام كذلك تظهر فيها ناطحات السحاب في دبي، وعلق عليها قائلاً: "دبي ٣١ مارس/آذار الفائت كان يوماً متميزاً لي ولزوجتي، حيث مُنحنا فيه الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. نَسعد دائماً بوجودنا بهذا البلد الجميل، شكراً جزيلاً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي، وشكراً لحكومة دبي، دمتم بخير وأمان ونجاح" .

تيم حسن وزوجته - سوشال ميديا
تيم حسن وزوجته – سوشال ميديا

فنانون آخرون حصلوا على الإقامة الذهبية قبل تيم ووفاء

لم يكن تيم حسن وزوجته أول من يحصل على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، فقد حازها أيضاً عدد من الفنانين من مختلف الجنسيات العربية.

وقد كان من بينهم الممثل المصري خالد سليم الذي حصل على الإقامة الذهبية مؤخراً، وأعلن عن ذلك عبر حسابه على إنستغرام، حيث نشر صورة له وهو يتسلم الإقامة.

وكذلك نشر اللبناني جوزيف عطية مقطع فيديو على تويتر يشكر فيه دولة الإمارات؛ لمنحه الإقامة الذهبية، ويشكر المسؤولين على التعاون معه.

الممثلة السورية ديمة الجندي أيضاً أعلنت عن حصولها على الإقامة الذهبية عبر إنستغرام، وكذلك العراقية شذى حسون. 

تحميل المزيد