أنتج “كليب” فاشلاً لمطرب.. المخرج محمد سامي يحكي عن الظلم وموقفه من غادة عبدالرازق “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2021/05/01 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/05/01 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
المثلة المصرية مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي - يوتيوب

وجَّه المخرج المصري محمد سامي، السبت 1 مايو/أيار 2021، انتقادات لاذعة إلى الفنانة غادة عبدالرازق، وذلك في لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" الذي يذاع على إحدى القنوات الخاصة.

سامي قال حسبما جاء في حواره مع بسمة وهبة، إنه يشعر بأن أكثر شخص ظلمه على مدار تاريخه هو الفنانة غادة عبدالرازق. وأضاف أنه التقى مرةً الفنانة غادة عبدالرازق وقالت له: "إوعى تكون زعلان مني".

المخرج الذي يعرض له مسلسل "نسل الأغراب"، في القنوات المصرية وبطولة أمير كرارة وأحمد السقا، قال: "الموقف كله بالنسبة لي عملنا شغل كويس وكان في عيش وملح. لن أقول غادة عبدالرازق كانت وحشة دائماً، في أيام كانت كويسة جداً. بعد كده ربنا جابلي حقي في حاجات كتير".

وشدد على أن ضياع حقوقه في الخلافات بسبب انفعاله هو أكبر مشكلة تواجهه، موضحاً: "ده كلام المقربين مني، هم دقيقتين في حياتي بيبقوا فاصل في حاجات كتير، وأنا سريع الغضب بشكل مبالغ فيه، بس براجع نفسي دايماً، بس ببقى متأخر زيادة عن اللزوم".

المخرج المصري قال أن أكثر الأشخاص الذين خانوه في العمل هو مدير إنتاج فيديو كليب لأحد المطربين الكبار، مضيفاً أنه وصل هو والمطرب لمكان التصوير، ليجدوا أنه لا توجد تجهيزات، ومدير الإنتاج هرب بالمبلغ المتعاقد عليه والذي يبلغ 500 ألف دولار.

أوضح أنه ظلم أحد المطربين ويدعى "عامر" بأن قام بإخراج فيديو كليب سيئ له، قائلاً: "عملته بعدم اهتمام، لأني مكنتش مقتنع باللي بيغنيه، فطلع وحش بسببي، ومستعد أعمله كليب على حسابي".

جدير بالذكر أن غادة عبدالرازق يعرض لها مسلسل "لحم غزال" الذي تقوم فيه بدور سيدة تتاجر في المخدرات ويشارك بجانب الفنانة غادة عبدالرازق كل من وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبدالجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح، ومن تأليف إياد عبدالمجيد. 

تحميل المزيد