نيللي كريم في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”: تزوجت بعمر الـ16 دون علم أهلي، ولو فعلتها ابنتي سأقتلها

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/29 الساعة 23:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/29 الساعة 23:14 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية نيللي كريم - الشبكات الاجتماعية

شاركت الممثلة المصرية نيللي كريم في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مشاعرها تجاه زواجها المبكر دون علم أهلها، وموقفها من طرق الزواج الشائعة، وتحدثت عن حياتها الشخصية وعلاقتها بعدد من زملائها بالوسط الفني وأعمالها القادمة، خلال استضافتها بالبرنامج الذي تقدمه المخرجة والإعلامية إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس".

 نيللي كريم في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

إذ اعترفت نيللي بأن أولى زيجاتها كانت دون علم عائلتها، وهي بسنّ الـ16 عاماً، لكنها أكدت أنها في حال علمت أن ابنتها فعلت ذلك فستقتلها، رغم أنها لا تبدي ندماً على زواجها، إذ قالت: "أنا عن نفسي مش ندمانة إني اتجوزت وخلّفت منه أحلى ولدين كريم ويوسف، وأهلي رفضوا لأني صغيرة مش علشان الشخص".

وأوضحت أنها صارحت أخاها بذلك أثناء عودتهما من محافظة الإسكندرية، وهددها بقتل زوجها، ومن خوفها عرّضت حياتهما للخطر، وقالت: "مسكت دركسيون (مقود) العربية وقلبت العربية 8 مرات في الصحراء، ومبقاش (لم يعد هناك) فيه عربية، وهو اتخض (خاف) من رد فعلي، لأني جريئة"، مؤكدةً أن أولادها لم يسمعوا بهذه القصة من قبل.

أما عن أسباب انفصالها فقالت إنها "نكدية" (كثيرة الحزن)، وحزنها يكون صامتاً، ثم تفاجئ شريكها بالقرار فجأة، ولم يحدث تفاهم بينهما، لكنها نفت أن تكون قد تعرضت للعنف الزوجي. 

فيما أشارت إلى قرار الطلاق الذي كان بطلب منها، ونفت أن تكون تجربتها أصابتها بعقدة من الزواج، رغم خوفها من الارتباط.

وأكدت أن عرساناً كثراً يطلبون يدها وبينهم "أثرياء عرب"، لكنَّ واحداً من هؤلاء الأثرياء أحبها 5 سنوات كما يتردد بالشائعات عن حياتها العاطفية، ولا تستطيع أن تتزوج بهذه الطريقة، فأكثر ما يهمها هو الحب وليس المال.

كما أشارت أيضاً إلى رفضها كثيراً من عروض الزواج التي قُدمت لها، وقالت إن شرطها في وجود علاقة زواج هو الحب، لكنها تعتقد أن الرجال لا يفون بكلامهم ووعودهم، واعتبرت حظها قليلاً مع الرجال، لأنها تشترط صفات كثيرة، لكنها في النهاية تستطيع أن تعيش وحدها وسعيدة بذلك.

في اللقاء نفسه، تحدثت نيللي عن أعمالها الفنية أيضاً، ونفت أن تكون رفضت المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، بسبب خلاف بينها وبين بطله آسر ياسين، وأوضحت أن عدم تصوير الجزء الثاني بسبب انشغال المخرجة بزواج ابنتها.

كما تحدثت عن قبولها دوراً بسيطاً في الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق"، لأنها كانت تراه دوراً مهماً مع مخرج كبير مثل مروان حامد، وأمام فنان كبير مثل كريم عبدالعزيز، مؤكدةً أنها كانت سعيدة بالتجربة؛ لتمثيلها لأول مرة معه. مؤكدةً أنها تختار الأعمال بقيمتها وليس بمساحتها.

تحدثت أيضاً عن علاقتها بزملائها في الوسط الفني، وخصت بالذكر محمد رمضان، الذي تعرفت عليها في مهرجان دبي السينمائي عام 2010، حيث كان مشاركاً في عمل مع شقيقة المغنية روبي، وتقصد فيلم "الشوق"، وباركت له العمل وقتها.

ووصفته قائلةً: "محمد رمضان كان شاباً خجولاً وشُفته (رأيته) بشكل مختلف، ولما ابتدى (بدأ) ينجح أنا فرحت أوي، لأن دا كان جاي بعد تعب"، وعلقت على الضجة التي يثيرها حالياً: "بالنسبة لتصرفاته دلوقتِ هو المسؤول عنها؛ مش هعلق عليها ممكن يكون لسه موزنش (لم يتوزان) نفسه، وأحياناً ببقى عايزة أقوله: بلاش يا محمد".

تطرقت كريم إلى الحديث عن ملابسها، مؤكدةً أنها ترتدي ما يناسبها، ولا تتعمد ارتداء الملابس الجريئة أو سوداء اللون، ونفت أن يكون أيٌّ من أزواجها السابقين قد اعترض على ملابسها.

قد يهمك أيضاً: تصريحات جريئة لبوسي شلبي في برنامج "شيخ الحارة": والدتها ضربت إلهام شاهين بـ"الشبشب"، واعترفت بإفساد زفاف بسبب حلم!

تحميل المزيد