“والله سوّاها وطلَّقني بمرسيدس”.. زارا البلوشي تثير الجدل مجدداً بشأن انفصالها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/30 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/30 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تويتر/ زارا البلوشي وطلاقها مقابل سيارة مرسيدس

أثارت الفنانة العمانيّة زارا البلوشي الجدل بعد نشرها لفيديو كشفت من خلاله حصولها على سيارة مرسيدس من النوع الحديث مقابل طلاقها.

زارا البلوشي وطلاقها مقابل سيارة مرسيدس

وقالت البلوشي وهي مُبتسمة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "والله سوّاها وطلقني بمرسيدس، مهايطي".

كما نشرت الفنانة المُقيمة في المملكة العربية السعوديّة فيديو آخر تظهر لحظة توقيعها على وصل تسلم السيارة ويظهر فيه اسمها الحقيقي وهو زينب البلوشي.

بالإضافة إلى صورة أخرى وهي تحمل مفتاح السيارة وعلقت عليها: "سواها القحطاني"، ومقطعاً آخر يظهر سيارة النقل وهي تضع سيارتها الجديدة أمام منزلها.

من هو زوج زارا البلوشي؟

ومن غير المعروف ما إذا كان طلاقها الذي تحدثت عنه في الفيديو هو نفس الطلاق من زوجها الثاني الذي انفصلت عنه في مارس/آذار 2021 الماضي، أم أنه زوج ثالث.

وكانت الفنانة العُمانية قد صدمت محبيها الشهر الفائت عندما أعلنت انفصالها عن زوجها الثاني بعد شهر واحد فقط من زواجهما.

وقالت البلوشي في فيديو نشرته عن الموضوع إنها لا تود تكرار تجربة عدم الإعلان عن طلاقها، على غرار ما حصل معها في زواجها الأول من المخرج السعودي سمير عارف، منتصف عام 2018.

وتابعت أنها تشعر أنّ ما يحدث معها شبيه بما حصل بعد انفصالها الأول، وهو ما دفعها للإعلان عن الطلاق مباشرة، مضيفة أنه بعد انفصالها الثاني بات لديها مناعة من الطلاق، على غرار لقاح كورونا.

هذا ولم تُعلن البلوشي عن اسم طليقها الثاني، لكنّ بعض المواقع المحلية نشرت تسريبات تقول إنّ اسمه الأول خالد، وهو من رجال الأعمال السعوديين، في حين قالت شائعات أخرى إنه الممثل السعودي سعيد القحطاني الذي خرج لاحقاً ونفى هذه الشائعات قائلاً إنّه لا يوجد بينه وبين البلوشي أي صلة أو ارتباط وإن ما يجمعهما فقط هو زمالة العمل.

من هي زارا البلوشي؟

زارا البلوشي هي ممثلة عُمانية من أصل باكستاني، ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1981 وتقيم فيها إلى الآن، بدأت مشوارها الفني في العام 2010 من خلال مشاركتها في مسلسل الساكنات في قلوبنا، كما أدت العديد من الأدوار المهمة في مسلسلات هامة أخرى مثل : "طاش ما طاش، أيام وليالي، هشتقة، مستر كاش، زواج آخر موديل، العاصوف، بنات الملاكمة، الميراث".

أما آخر مشاركاتها فكانت من خلال المسلسل الرومانسي السعودي "بخور القصائد" الذي عُرض قبل شهر رمضان 2021، وهو عبارة عن سلسلة من القصص المبنية على قصائد شعرية تمتد في كل قصة منها على مدار 3 حلقات متتالية.

تحميل المزيد