حورية فرغلي تنشر صورة لها بعد عملية تصحيح أنفها.. عادت لشكلها الطبيعي بعد 3 عمليات

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/30 الساعة 07:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/30 الساعة 07:50 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية حورية فرغلي - مواقع التواصل

نشرت الفنانة المصرية حورية فرغلي، مساء الخميس 29 أبريل/نيسان 2021، صورة لها لطمأنة جمهورها ومحبيها على نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في مستوى الأنف، لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخراً بسبب خطأ طبي.

حورية فرغلي ظهرت في صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بفيسبوك، معلنة نجاح العملية، وكتبت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، إذ بدا أنفها كما كان قبل إجراء أي عمليات.

حورية فرغلي
أول ظهور للفنانة المصرية حورية فرغلي/مواقع التواصل

وقبل أيام طمأنت الفنانة المصرية جمهورها على حالتها الصحية، قبل خضوعها للجراحة الرابعة والأخيرة لترميم وإعادة بناء عظام الأنف، مؤكدة أنها تتوقع العودة إلى مصر بعد أسبوع أو 10 أيام على الأكثر، إذ قالت فرغلي، خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي: "أنا الحمد الله زي الفل، عملت 3 عمليات، وناقص عملية هعملها الأربعاء، والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر".

حورية فرغلي
حورية فرغلي بعد عملية تصحيح أنفها/مواقع التواصل

وعانت الفنانة المصرية من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، أجراها لها طبيب أمريكي يدعى بريومي في أحد مستشفيات شيكاغو الأمريكية.

كانت فرغلي، التي شاركت في 38 عملاً فنياً في 7 سنوات، تعرضت لحادث سقطت فيه من على الحصان وكُسر أنفها، وحاولت خلال سنواتٍ إصلاح الأنف المكسور، وعاشت أياماً عصيبة وتجاهلاً فنياً. 

إذ قالت في إحدى المداخلات الهاتفية: "أنا بقالي 10 شهور محبوسة في أوضة نومي، ما ببصش في المراية بقالي 3 سنين، كل الناس بتقول بسبب عمليات التجميل، الموضوع أكبر من كده بكتير، أنا ما بعرفش أنا باكل إيه، فقدت الشم والتذوق، لو فيه حريقة مش هاحس، مش هاشمّ ريحة شياط، محدش بيسأل عليا غير رانيا محمود ياسين وأخويا". 

مرت فرغلي أيضاً بتجارب عصيبة عندما استُئصل رحمُها بسبب إصابتها بأورام وراثية، وكذلك عاشت تجربةً صعبةً أخرى حينما تُوفّي خطيبها في عام 2002، فبينما كانت ملكة جمال مصر في ذلك العام على وشك الزواج من شاب يحبها بشدة، توفي قبيل زفافهما بيوم واحد فقط.

تحميل المزيد