زياد برجي: “أول مرة أصوم رمضان، وبدأتُ الصلاة”

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/29 الساعة 17:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/29 الساعة 17:49 بتوقيت غرينتش
الفنان اللبناني زياد برجي - المصدر: الحساب الرسمي لبرجي على إنستغرام

اعترف الفنان اللبناني زياد برجي بأنه أول مرة يصوم رمضان على الإطلاق، كما بدأ الصلاة لأول مرةٍ هذا العام، وذلك أثناء استضافته على برنامج "لأول مرة"، على راديو إينرجي 92.1.

إذ يسأل البرنامج الذي تقدمه إيناس سلامة الشواف، عن أول أمر يفعله الضيف سواء في حياته الشخصية أو الفنية، وهنا أجاب صاحب أغنية "شو حلو": "أعترف بأن هذه هي أول سنة أصوم فيها، نعم تأخرت في القيام بالأمر، كما أنني بدأت الصلاة فأنا لم أكن شخصاً ملتزماً بالطقوس قبل ذلك".

تحدث برجي أيضاً عن نظرته إلى الحب في حياته والحب الأول، وقال إنه يعتبر الحب الحقيقي هو الذي يبقى، لذا يجد الحب الأول آخر حب، مشيراً إلى إيمانه بمقولة "جمال البدايات" وإن كان يرى "العبرة بالخواتيم".

أشار أيضاً إلى أول أعماله أغنية "لا يغرك"، التي كانت أيضاً أول أغنية يقوم بتصويرها، أما عن "أول عمل قدمت فيه شكلاً أتمناه فكان أغنية أنا قلبي عليك".

كذلك تحدث عن أشهر أغانيه "شو حلو" قائلاً: "هذه الأغنية هي بداية حياتي الجديدة سواء الشخصية الخاصة أو العملية وهي أغنية قررت أن تكون لصغيرتي".

ووفقاً للحوار الإذاعي الذي نقل موقع "في الفن" مقتطفات منه، قال برجي إنه شخص يصمم على ما يبدأه رغم الإخفاقات، وإنه شخص محب للتخطيط، كما تحدث عن نظرته للأشياء واهتمامه بالانطباع الأول الذي يراه صحيحاً دائماً، ويقول: "في التلحين، أول لحن أقدمه أجد أنني أستقر عليه بعد الكثير من التعديلات، فالانطباع الأول هو الأكثر صواباً".

زياد حسني برجي (47 عاماً)، هو ملحن ومغنٍّ وممثل لبناني. بدأ مسيرته الفنية عام 1996، بظهوره على شاشة LBC في برنامج "أستوديو الفن"، حيث حصل على ميدالية البرنامج الذهبية، ودعوة من السيدة فيروز، التي أعجبت بصوته وهو يغني "أهواك بلا أمل".

برجي الذي تخرج في كلية العلوم الحديثة ببيروت متخصصاً في إدارة الأعمال، تزوج في عام 2015 بحبيبته المغربية سناء فرح، وله منها ابنان: نور ويوسف.