إصابة روجينا بكدمات في وجهها أثناء تصوير “بنت السلطان” (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/27 الساعة 21:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/27 الساعة 21:37 بتوقيت غرينتش

أصيبت الممثلة المصرية روجينا بجروح في وجهها أثناء تصويرها مسلسل "بنت السلطان" الذي يعرض في رمضان 2021، مما أدى إلى نقلها إلى المشفى.

إصابة روجينا أثناء تصوير "بنت السلطان"

نشر المخرج أحمد شفيق صورة له مع روجينا من كواليس تصوير مسلسل "بنت السلطان" معلناً عن إصابة الممثلة المصرية ونقلها إلى المشفى.

وعلق شفيق على الصورة: "إصابة روجينا اليوم أثناء التصوير.. وتوجهنا أنا والدكتور أشرف وروجينا إلى المستشفى للاطمئنان عليها.. الحمدلله على كل شيء.. دعواتكم".

من جانبه، علق مؤلف العمل أيمن سلامة على حسابه على فيسبوك قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. ألف سلامة عليك يا روجينا، الحمد لله على كل شيء.. إصابة روجينا منذ قليل أثناء التصوير والحمد لله خرجت من المشفى".

إصابة روجينا
إصابة روجينا

أول تعليق لروجينا بعد خروجها من المشفى

كشف المؤلف أيمن سلامة لـET بالعربي عن إصابة روجينا خلال تصويرها أحد المشاهد التي تجمعها مع باسم سمرة، والذي كان يضربها فيه فقام بدفعها للخلف تلقائياً، لتسقط على حافة المقعد "الكنبة" مما سبب كدمة في وجهها، وقد طلب منها الطبيب الراحة لمدة 3 أيام قبل استئناف التصوير.

ومن جهتها، نشرت روجينا صورة تظهر كدمة حمراء كبيرة في وجهها وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل.. بشكر كل زملائي اللي اتطمنوا علي، بشكر صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصويرها وجتلي المستشفى، بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقانين علي. بشكر كل زملائي في التصوير على خوفهم علي، وآسفة لكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم".

وختمت قائلة: "شكراً عائلتي الصغيرة اللي جنبي دايماً وعائلتي الفنية الكبيرة. شكراً على كل الحب ده".

من الجدير بالذكر أن روجينا تلعب دور البطولة في مسلسل "بنت السلطان" الذي يشاركها فيه باسم سمرة، وأحمد مجدي، وندى موسى.

علامات:
تحميل المزيد