تصريحات جريئة لبوسي شلبي في برنامج “شيخ الحارة”: والدتها ضربت إلهام شاهين بـ”الشبشب”، واعترفت بإفساد زفاف بسبب حلم!

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/26 الساعة 22:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/26 الساعة 22:44 بتوقيت غرينتش
بوسي شلبي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" - يوتيوب

أدلت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، في برنامج شيخ الحارة والجريئة، بمجموعة من التصريحات غير الاعتيادية عن حياتها الشخصية وعلاقتها بأصدقائها وأندادها، خلال استضافتها بالبرنامج الذي تقدمه المخرجة والإعلامية إيناس الدغيدي على قناة "القاهرة والناس".

تصريحات جريئة لبوسي شلبي في برنامج شيخ الحارة

تحدثت بوسي شلبي عن موقف تعرضت فيه إلهام شاهين وزوجها السابق للضرب بحذاء والدتها، وإفساد زفاف ابن أختها لأنها لم تطمئن للعروس، واسترجعت موقفاً للنجم الراحل نور الشريف أحرج فيه السفير المصري لدى إيطاليا، ومزحت بشأن طلب زوجها السابق محمود عبدالعزيز يد مذيعة البرنامج الدغيدي، كما بكت لافتقاده وافتقاد أصدقائها الراحلين، وباحت برغبتها في الموت واللحاق بهم.

وهنا نقف على أبرز هذه التصريحات:

ضرب والدتها لإلهام شاهين وطليقها!

كشفت الإعلامية بوسي شلبي تفاصيل "عَلقة الموت" (الضرب المبرح) التي تلقتها الفنانة إلهام شاهين وطليقها الدكتور عادل حسني، من والدتها، إذ تعود الواقعة إلى فترة ما قبل امتهانها الإذاعة، وروت أن والدتها كانت تضع الشبشب خلف الباب؛ لضربها به في كل مرة تتأخر فيه بدخول المنزل بعد العاشرة مساء.

وقالت إنها ذات مرة في أثناء خروجها مع إلهام شاهين وعادل حسني بعد زواجهما، في مركب على النيل، تعطَّل المركب، ما أخَّر موعد عودتها للمنزل عن العاشرة، وخافت أن تعود للبيت فانهالت في البكاء وهددت بإلقاء نفسها في النيل، لكن إلهام حاولت تهدئتها.

ثم أكملت تفاصيل القصة بعودة شاهين وزوجها حسني إلى منزلها معها، لتفاجأ بقيام والدتها بضربهما أيضاً بالشبشب، ثم شد ابنتها بوسي من شعرها وإكمال الضرب بها.

"جوزي كان عايز يتجوزك؟"! 

فاجأت الإعلامية بوسي شلبي في اللقاء نفسه، المخرجةَ إيناس الدغيدي، بسؤال غير متوقع على الهواء، وقالت لها: "جوزي كان عايز يتجوزك وطلب إيدك زمان؟"، فردَّت الدغيدي: "ما طلبنيش رسمي، لكن نجلاء فتحي كانت عاوزة تجوزهولي. مكانش هو محمود عبدالعزيز، ومكنتش أنا إيناس الدغيدي، كنا عيال صغيرين"، معبرةً عن ندمها لدعم الزواج به.

إدمان زيارة القبور

واجهت الدغيدي زميلتها شلبي بسؤال عن إدمانها زيارة القبور، وقالت لها إن "إدمانك زيارة القبور نوع من أنواع المشاكل النفسية.. إنتي لازم تروحي لدكتور نفساني على فكرة"، لتجيب شلبي بأنها تجد الراحة في زيارة القبور، لأنها تجالس أشخاصاً تحبهم، بينهم والدتها ووالدها وأختها وزوجها الراحل محمود عبدالعزيز، ثم تابعت: "في القبور بحس براحة نفسية، وبيكون أسعد وقت بقضيه في حياتي".

بكاء على الهواء وتمنِّي الموت

خلال الحلقة أيضاً وجَّهت شلبي رسالة إلى الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عبَّرت فيها عن افتقادها إياها، بسبب قوة العلاقة التي كانت تجمعهما، ولم تتمالك دموعها وهي تكمل: "كانت تعوّضني عن أمي وأختي".

ثم أجهشت بالبكاء، على الهواء؛ لفقدانها زوجها الراحل الفنان محمود عبدالعزيز، قائلة: "روحي راحت من بعد ما أنت روحت وأُمنية حياتي أشوفك"، ثم عبَّرت عن رغبتها في اللحاق به والموت، قائلة: "من ساعة ما مات وأنا تعبانة ومش سعيدة وأُمنية حياتي أموت وأجيلك.. وحشتني".

عن عمر الشريف: أحرج سفيراً

روت شلبي موقفاً حضرته مع الفنان الراحل عمر الشريف في مهرجان "البندقية" السينمائي، في عام عرض فيلمه "المسافر"، حيث أحرج السفير المصري لدى إيطاليا، كما هاجم فريق عمل الفيلم دون أن ينتبه إلى وجود كاميرا تصور ما يتفوه به.

إذ قالت إن رئيس المهرجان سمح لها بإدخال الكاميرا إلى قاعة العرض مجاملةً للمخرج يوسف شاهين، وتركت الكاميرا بجوار الشريف لتسجل مشاركته في المهرجان، لكنه دون أن ينتبه إلى وجود الكاميرا أخذ في توجيه السباب لطاقم عمل الفيلم، لأنه لم يعجبه، ما تسبب في إحراج السفير المصري الذي أخذ يهدئه ويخبره بأن "المعلومة وصلت"، وقالت إنها أخذت الكاميرا بعد ذلك ومسحت التسجيل؛ حتى لا ينشر ويسيء إلى الشريف.

 إفساد زفاف ابن أختها لأنها لم تحب العروس!

اعترفت بوسي شلبي بإفساد زفاف ابن أختها، لأنها حلمت بأن العروس ليست طيبة ولا تحب ابن أختها، وفي حلم آخر طلبت منها أختها بإنقاذ ابنها من الزواج بالعروس، فقررت أن تفسد الفرح، وقالت: "قلت له الفرح ده مش هيكمل على جثتي".

قالت إنها تحدثت مع مغني الحفل ومنعته من الحضور، كما تواصلت مع الفندق؛ لكي تختلق مشكلة، لتُنهي به الزفاف قبل أن يتم، إلا أنَّ حفل الزفاف اكتمل، لكن علاقة ابن أختها وزوجته لم تستمر إلا شهرين، بسبب مشاكل صحية لديه.

تحميل المزيد