ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة خلال تغطية حفل توزيع الأوسكار.. فاجأت جمهورها من لندن

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/26 الساعة 14:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/26 الساعة 14:02 بتوقيت غرينتش
الإعلامية ريا أبي راشد في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2018

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد، الأحد 26 أبريل/نيسان 2021، صورة لإطلالتها بتغطية استثنائية لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93 للمرة الأولى، عبر حسابها الخاص على تطبيق التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

إطلالة ريا أبي راشد 

علقت ريا قائلة: "نظراً لأن السجادة الحمراء الحقيقية الأوسكار هذا العام مختلف بسبب كورونا.. فأنا متحمسة للغاية.. والأمر مختلف وأنا أغطي حفل جوائز الأوسكار من لندن.. إلا أنه سيكون مميز بكل تأكيد"، وفق (لها).

وظهرت ريا بإطلالة أنثوية ساحرة، حيث ارتدت فستاناً لامعاً باللون الأخضر بفتحة ساق طويلة، كما تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتف، منتعلة حذاء أسود مفتوح.

كما اعتمدت الاعلامية ريا مكياجاً من الألوان البنية، والروج الأحمر، وأظهرت إطلالتها من خلال استخدام بعض الإكسسوارات البسيطة كالأساور باليد والقرط بأذنها.

حفل جوائز أوسكار استثنائي

يشار إلى أن الحفل الاستثنائي لأوسكار أقيم في محطة "يونيون" للقطارات في وسط مدينة لوس أنجلوس بأمريكا، وشارك به نجوم عالميون على مسرح أقيم خصيصاً لهذه المناسبة.

فرضت إجراءات التباعد الاجتماعي التغيير على حفل جوائز الأوسكار، ما أسفر عن نقله إلى محطة يونيون للقطارات، وبعد إجراءات صارمة شملت فحوص الكشف عن فيروس كورونا جلس المرشحون والضيوف لتبادل الحديث، معظمهم بدون كمامات، في مقر الاحتفال الذي كان أشبه بالملهى.

كان منظمو الحفل الذين فكّروا في تقديمه في ثوب جديد بسبب تفشي جائحة كورونا، قد وعدوا بعرض يختلف عن كل ما شوهد في تاريخ حفلات جوائز الأوسكار منذ 93 عاماً.

واختير الفائزون في اقتراع سري شارك فيه أعضاء أكاديمية علوم وفنون السينما الأمريكية البالغ عددهم تسعة آلاف.

يُشار إلى أن الأوسكار هي جوائز للجدارة الفنية والتقنية في مجال صناعة السينما، تُمنح الجوائز سنوياً من قبل أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة وتعتبر الجوائز اعترافاً دولياً بالامتياز في الإنجازات السينمائية وفقاً لتقييم أعضاء التصويت في الأكاديمية. 

يُمنح الفائزون من مختلف الفئات نسخة من تمثال ذهبي، يسمى رسمياً "جائزة الأوسكار للتميز"، على الرغم من أنه يشار إليه بشكل أكثر شيوعاً باسمه "الأوسكار". يصور التمثال فارساً على طراز الآرت ديكو.

تحميل المزيد