لم تنفِ تورّط حماتها.. الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل تبكي وتكشف تفاصيل الفيديو المسرب الذي احتوى على كلمات خادشة مع ابنها

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/21 الساعة 12:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/21 الساعة 12:56 بتوقيت غرينتش
تويتر/ نهى نبيل تشتم السوشيال ميديا

عبرت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل عن غضبها من طريقة تعاطي رواد مواقع التواصل الاجتماعية مع مقطع الفيديو الذي تم تسريبه من منزلها، والذي يظهر فيه حدوث مشادة كلامية بينها وبين ابنها الأكبر "محمد".

نهى نبيل تشتم السوشيال ميديا

وخلال لقائها في برنامج "علي ونجم" الذي يقدمه الإعلامي علي نجم على قناة الكويت، لم تتمالك الفاشنيستا الكويتيّة دموعها خلال الحديث عن تفاصيل الفيديو المسرب قبل نحو عام.

وأوضحت أنّ الفيديو الذي تم تسريبه تسبب لها في أكبر جرح شهدته في حياتها فلم يرحمها أو وقف إلى جانبها أي أحد، بل على العكس تماماً تم توبيخها بقوة.

كما شتمت مواقع التواصل قائلة: "أنعل أبو السوشيال ميديا التي جعلتني أعيش في هذه المعاناة".

الخيانة أتت من أقرب الناس إليّ!

وأضافت الفاشنيستا الكويتيّة أن الخيانة جاءتها من أقرب الناس إليها، كون مَن سرّب الفيديو يعيش معي في منزلي، وتمت إضافة كلمات خادشة للحياء إليه.

وأشارت إلى أن العديد من الدعاوى القضائية قد رفعت عليها بسبب الفيديو، لكن المحكمة أثبتت أن الكلمات الخادشة للحياء الموجودة في الفيديو ليست صحيحة، وذلك بعد أنّ عُرض المقطع على مختصين قاموا بتحليله.

وأوضحت أنه من المستحيل أن تقوم بالتحدث مع أبنائها بهذه الطريقة البشعة، مستشهدة بمقاطع الفيديو التي تصورها مع أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر طبيعة العلاقة بينهم وطريقة تعاملها معهم.

وقالت: "لو لم أكن أمٌّ جيدة، لم يكونوا ليأخذوا راحتهم معي أو يردون عليّ بهذه الطرق عند تصويرنا للفيديوهات".

أطفالي تعرضوا لأذى نفسي كبير

كما لفتت إلى أنها قد تنازلت عن حقها ضد الشخص المقرب لها الذي سرّب الفيديو من أجل الحفاظ على تماسك الأسرة، موضحة أن أكثر من أزعجها هو تعرُّض أبنائها لأذى نفسي كبير.

وقالت: "التشهير بابني هو أكثر ما أزعجني، ولذلك السبب لم يتمكن من الذهاب إلى مدرسته لمدة أسبوع خوفاً أصدقائه"، إضافة إلى أنّ ابنتها قالت لها إنها تستحي من الذهاب إلى المدرسة بسبب ما جاء في الفيديو.

هل حماتها هي التي سرّبت الفيديو؟

في حين لفت مقدم البرنامج إلى الإشاعات التي تحدث بها البعض عن أن الشخص الذي سرّب الفيديو هو حماتها، الأمر الذي لم تنفهِ الفاشنيستا الكويتية، واكتفت بالقول إن الشخص كان أحد أفراد العائلة، كما لم تنفِ أيضاً وجود مشاكل دائمة بينها وبين حماتها.

وفي الوقت الذي انتشرت فيه شائعات أخرى تقول إنها افتعلت هذا الفيديو لأن شعبيتها وعدد مشاهداتها قد انخفضا في الفترة الأخيرة، فإن نبيل لم ترد على هذا الكلام ورفضت الكشف عن سبب تفاصيل القصة التي جعلتها تنفعل على ابنها، موضحة أن السبب بكل تأكيد خوفها عليه ولحمايته، وهو ما كانت ستقوم به أي أمٍّ.

من هي نهى نبيل؟

تعتبر نبيل التي عملت في طفولتها كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز 9 سنوات، واحدةً من الشخصيات المشهورة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي كونها إعلامية وشاعرة، وقد شاركت في تقديم العديد من البرامج الشبابية والمنوعة على عدة قنوات تلفزيونية منها: الكويت والرأي والوطن وروتانا ودبي وأبوظبي.

بالإضافة إلى تقديمها العديد من المهرجانات أبرزها مهرجان صلالة ومهرجان صيف دبي، وأيضاً عملها كمدونة في مجال الموضة.

كما كانت واحدة من الأشخاص المتورطين في قضية "غسيل أموال المشاهير" قبل أن يصدر القضاء الكويتي قراراً بتبرئتها ورفع التحفظ على أموالها لدى جميع البنوك المحلية.

تحميل المزيد