وقفت بجانبه في بداياته وعندما أصبح نجماً تجاهلني.. سمسم شهاب ينتقد محمد رمضان ويقول إنه سيندم على تصرفاته عندما يكبر

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/21 الساعة 10:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/21 الساعة 10:15 بتوقيت غرينتش
تويتر/ سمسم شهاب ينتقد محمد رمضان

استنكر المغني الشعبي المصري سمسم شهاب التصرفات التي يقوم بها الفنان محمد رمضان، موضحاً أنه وقف إلى جانبه في يوم من الأيام عند بداية مسيرته الفنيّة، لكنّه بعد أن وصل للنجومية تجاهله.

سمسم شهاب ينتقد محمد رمضان

وأكّد المغني الشعبي سمسم شهاب وقوفه إلى جانب محمد رمضان ومساعدته عندما كانا يعملان معاً في فيلم "الألماني" للمخرج علاء الشريف.

وأضاف شهاب خلال لقائه في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم أنّ فيلم الألماني هو البداية الحقيقية لمحمد رمضان والسبب الرئيسي في شهرته اليوم.

وأوضح أنّ بعض المشاكل حدثت خلال تصوير الفيلم جعلت رمضان يفكر بالانسحاب من العمل، مبيناً أنه وقف إلى جانبه تماماً وأجرى معه عدة "جلسات نفسية" كما سماها، من أجل إقناعه باستكمال العمل، وبأن خطوته هذه أنقذت مسيرة محمد رمضان الفنيّة، وبالتالي فإن فيلم "الألماني" كان "وش الخير عليه".

سيندم على تصرفاته المسيئة عندما يكبر

كما استنكر شهاب التصرفات التي يقوم بها رمضان مؤخراً، مؤكداً أنه يكن له كل المحبة.

وقال: "محمد رمضان فنان جميل وموهوب، وأنا أؤمن بموهبته الفنيّة، ولكنه صغير السن، لذلك فإنه دائماً ما يشتت موهبته بسبب التصرفات التي هو في غنى عنها".

وأضاف أنّ رمضان سيندم كثيراً على تصرفاته المسيئة عندما يكبر في السن وينضج.

عندما أصبح مشهوراً تجاهلني وأنصحه بالحفاظ على جمهوره

ولفت المغني المصري إلى أنّ محمد رمضان تجاهله تماماً بعد أن بدأت نجاحاته الفنية، وقال: "كأنه ما شافنيش، أنا مش محتاج منه حاجة، لكن كنت أتمنى نكون أصحاب فقط، وأتمنى ربنا يوفقه ويهدي له نفسه وينور بصيرته".

وأشار إلى أنّ أي فنان يعتبر قدوة، وعليه أن يكون ملتزماً ويحترم نفسه وعائلته وبلده.

كما قدّم شهاب نصيحة لمحمد رمضان بأن يراعي مشاعر جمهوره، فعلى سبيل المثال عندما يكرم الله شخصاً بشراء سيارة جديدة أو منزل جديد عليه مراعاة مشاعر الناس بعدم استعراض هذه الأشياء باهظة الثمن أمامهم.

وأضاف أنّ هذا ما يفعله رمضان دائماً عندما يستعرض ممتلكاته أما جمهور بسيط وفقير ويمثلون نحو 80% من المصريين.

انتقدته ولكن لمصلحته 

وتابع شهاب أنّه قام في إحدى المرات بانتقاد النجم رمضان عبر إحدى صفحاته على السوشيال ميديا، عندما كتب له: "أنت نجم كبير متخبطش في حتة مش بتاعتك عشان ماتكسبش كراهية الجمهور".

وأضاف أنّ رمضان لم يعبّر الرسالة ولم يرد عليها حتى، موضحاً أنه لا يكره رمضان بل على العكس تماماً هو يحبه كثيراً وينتقده من أجل مصلحته فقط.

فيلم الألماني

واجتمع الثنائي سمسم شهاب ومحمد رمضان في فيلم "الألماني" الذي عرض في عام 2012، ويحكي قصة شاب خطير يدعى "الألماني" -أدى دوره محمد رمضان- يقوم بعمليات سرقة وبلطجة للوصول إلى القمة، لكنّ كاميرا شخص مجهول كانت له بالمرصاد في أحد الأيام لتنتشر قصته في أنحاء البلاد، وتبدأ المطالبات بإلقاء القبض عليه.

الفيلم من بطولة محمد رمضان، ورانيا الملاح، وأحمد بدير، وداليا التوني، وعايدة رياض، ونادية العراقي، وسمسم شهاب، وتأليف وإخراج علاء الشريف.

أما سمسم شهاب واسمه الحقيقي أسامة جابر، فهو مطرب اشتهر بالعديد من الأغاني الشعبية، من بينها أغنية "تاعب روحي" التي قدمها في فيلم الألماني.

تحميل المزيد