النجمة العالمية كيتي هولمز تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة.. نشرت صوراً نادرة لها

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/20 الساعة 21:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/20 الساعة 21:07 بتوقيت غرينتش

احتفلت الممثلة الأمريكية الشهيرة، كيتي هولمز، يوم الأحد 9 أبريل/نيسان 2021، بعيد ميلاد ابنتها، التي تُعد نسخة مصغرة منها، "سوري كروز"، وذلك من خلال نشر بعض الصور النادرة.

هولمز، المعروفة بأنها تحافظ على خصوصية ابنتها المراهقة البالغة من العمر 15 عاماً، نشرت في هذه المناسبة على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" ثلاث صور لسوري على مر السنوات الماضية.

في إحدى هذه الصور، تحمل النجمة العالمية ابنتها سوري التي أنجبتها من طليقها الممثل توم كروز، الذي تزوجها في الفترة من عام 2006 حتى 2012.

كما تبتسم ابنتها للكاميرا وهي تعانق أمها بشدة، في صورة أخرى.

فيما علقت كيتي على الصور بالقول: "عيد ميلاد سعيد يا حلوتي! أحبك! لا أصدق أنه صار لديك 15 عاماً بالفعل!".

تهانٍ متتالية

إلى ذلك، انهال نجوم آخرون بالتعليقات على الصور اللطيفة.

حيث علقت الممثلة ومنتجة الأفلام الأمريكية، فيولا ديفيس: "عيد ميلاد سعيد"، وأضافت إيموجي على شكل قلب.

بينما كتبت الفنانة بايل ماديسون، نجمة مسلسل "Good Witch" الأمريكي الكندي: "عيد ميلاد 15 سعيد! لا أصدق أنها صارت تبلغ 15 سنة الآن. كل الحب لكما".

كيتي هولمز تعانق ابنتها/ مواقع التواصل

بعيداً عن الأضواء

كانت كيتي، التي تبلغ من العمر 42 عاماً، قد تحدثت بانفتاح في قصة الغلاف لمجلة Vogue الإسترالية في عدد شهر نوفمبر/تشرين الثاني عن الترابط الذي حدث بينهما في ظل جائحة فيروس كورونا، وذلك رغم أنه من المعروف عن نجمة فيلم "Dawson's Creek" الأمريكي أنها تبقي ابنتها بعيداً عن الأضواء.

فقد كتبت: "صارت الهوايات مثل الخياطة والرسم والكتابة من السمات المميزة للشعور بالرضا، فقد قضينا الوقت بالمنزل لنستعيد أنفسنا، لننصت، لنعيش لحظات دون الشعور بالضغط لانتظار النتائج، وفي مقابل كل هذا، كانت أغلى هبة حصلنا عليها هي تقدير التناغم الطبيعي بين الأم والابنة".

بالإضافة إلى ذلك، لفتت كيتي إلى أنها أمضت بعض الوقت مع صديقة لديها طفل صغير، ما جعلها تستغرق في ذكرياتها أثناء تربية سوري، مضيفة: "قضيت بعض الوقت في متنزه واشنطن سكوير بارك بصحبة صديقة لديها طفل صغير كان يخطو خطواته الأولى، مما أعادني إلى الوقت الذي بدأت فيه طفلتي المشي. شعرت بالحنين وبالرهبة من قوة الوقت واستمرار الحياة".

هل انفصلت كيتي عن حبيبها فيتولو؟

بينما طرحت صحيفة "الديلي ميل" سؤالاً عن احتمالية انفصال كيتي عن حبيبها إميليو فيتولو جونيور، وذلك بعدما ظهرت في مدينة نيويورك وحيدة بشكل ملحوظ يوم الأحد الماضي.

في سياق آخر، استعدت هولمز مؤخراً لانطلاق تصوير فيلم السيرة الذاتية الجديد "فتاة ووترغيت" أو ما يُعرف بـ"كفاحي من أجل الحقيقة والعدالة ضد رئيس مجرم"، وهو العمل المستوحى من السيرة الذاتية الأكثر مبيعاً للمدعية العامة السابقة في "ووترغيت" التي ستجسد هولمز شخصيتها، لأنها بطلة العمل، وصاحبة حق إنتاجه.

كان كتاب The Watergate Girl قد طُرِح في فبراير/شباط 2020، حول قصة امرأة شابة سعت إلى ترك بصمتها المهنية، بينما كانت عالقة في زواج فاشل، وصدمتها الأفكار المتحيزة ضد المرأة، وإخفاء أسرار خاصة بها خلال وقت عصيب.

تحميل المزيد