إيميليا كلارك تدخل عالم مارفل وتنضم إلى فيلم “Secret Invasion”

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/20 الساعة 22:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/20 الساعة 22:34 بتوقيت غرينتش
إيميليا كلارك

إذا كنتم قد افتقدتم بطلة Game of Thrones، إيميليا كلارك، فترقبوها قريباً في فيلم مارفل القادم "Secret Invasion".

إيميليا كلارك تنضم لفيلم مارفل "Secret Invasion"

ستنضم الممثلة الأميركية إيميليا كلارك إلى طاقم عمل فيلم مارفل الجديد "Secret Invasion" وفقاً لما ورد في موقع Deadline.

ولا تزال الأخبار حول المشاركين في الفيلم محدودة إلى الآن، فإلى جانب إيميليا كلارك من المقرر أن يلعب دور البطولة كل من صامويل جاكسون وبن مندلسون وأوليفيا كولمان، أما باقي الممثلين فلم يتم الإعلان عنهم بعد.

ومن الجدير بالذكر أن إيميليا كلارك ليست بطلة Game of Thrones الأولى التي تشارك في أحد أفلام مارفل، فقد سبقتها إلى ذلك الممثلة الشابة صوفي تيرنر والتي لعبت دور البطولة في فيلم مارفل Dark Phoenix بعد أن حققت شعبية واسعة في "صراع العروش".

إيميليا كلارك
إيميليا كلارك

ما نعرفه حتى الآن عن Secret Invasion

لا تزال المعلومات محدودة حول الفيلم، لكن ما نعلمه أن إنتاجه سيبدأ في خريف 2021، ومن المقرر عرضه على خدمة Disney Plus . ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن الرغبة بتصوير فيلم Secret Invasion منذ العام الماضي.

وليس من الواضح الدور الذي ستلعبه إيميليا كلارك في الفيلم بعد، لكن من المحتمل أن يلعب كينغسلي بن أدير دور الشرير في Secret Invasion، وسيعيد جاكسون تمثيل دور نيك فيوري في MCU ، بينما سيلعب مندلسون دور سكرول تالوس كما فعل في فيلم Captain Marvel.

 أما قصة الفيلم فلا تزال طي الكتمان لكن أحداثها تدور حول مجموعة من الكائنات الفضائية المتغيرة الشكل والذين يتمكنون من التسلل إلى الأرض.

علامات:
تحميل المزيد