إلهام شاهين تكشف أسراراً من حياتها الشخصية: أجهضت بإرادتي وعندي عقدة من الرجال

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/21 الساعة 12:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/21 الساعة 12:15 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية إلهام شاهين - الشبكات الاجتماعية

تحدثت الفنانة المصرية إلهام شاهين، الثلاثاء 20 أبريل/نيسان 2021، عن أسرار من حياتها الشخصية أثناء حلولها ضيفةً على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس" المصرية.

إلهام شاهين تكشف أسراراً من حياتها الخاصة

إلهام شاهين تحدثت عن الارتباط، قائلة إنها فضلت العمل عن الحب، وانفصلت عن أول شخص أحبته بسبب حبها للعمل، مضيفة: "أفضل الشغل عن أي حاجة شخصية". 

إلهام شاهين
إلهام شاهين/الشبكات الاجتماعية

وأضافت الفنانة المصرية أنها لو عاد بها الزمن من الممكن أن تكرر زواجها مرة أخرى من الشخصين ذاتهما، وقالت شاهين: "في فترة زواجي كنت مبسوطة من نفس الشخصين اللي اتجوزتهم". 

إلهام شاهين غير نادمة

أما عن موضوع الأمومة، فوجّه شيخ الحارة سؤالاً للفنانة المصرية قائلاً: "مش زعلانة إنك فقدتي الأمومة"، فردّت إلهام شاهين قائلة: "مش زعلانة". 

بل وأكّدت عدم حزنها على فقدانها صفة الأمومة، قائلة: "لا أريد أن أكون أماً، وهذا كان بيديّ، وهربانة من المسؤولية"، كما أوضحت خلال مقابلتها أنّها أجهضت طفلها بعد اتفاقها مع زوجها السابق على الطلاق، إذ ترفض أن يكون هناك طفل في بيئة غير مستقرة.

كما أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها فضّلت الشهرة والعمل على الحب في بداية حياتها، ما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها، مشيرة إلى أنها تفضل العمل على أي شيء شخصي، معقّبة: "مفيش راجل هيديني اللي ادهولي شغلي.. شغلي إداني المكانة وحب الجمهور، والرجالة بيغيروا من نجاحي". 

إلهام شاهين قالت إن الرجل يسبب الكثير من المشاكل، وإن أي مشكلة تتعرض لها المرأة في الحياة تكون بسبب الرجل، معقّبة: "الست عايزة تكسب الراجل".

تحميل المزيد