ياسمين صبري وأبو هشيمة يحتفلان بعيد زواجهما الأول.. ظهرا بإطلالة “كاجوال”

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/19 الساعة 21:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/19 الساعة 21:29 بتوقيت غرينتش
ياسمين صبري إلى جانب أحمد أبو هشيمة/ مواقع التواصل

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، السبت 17 أبريل/نيسان 2021، بالذكرى الأولى لزواجهما.

فقد نشر الزوجان على حسابيهما بموقع "إنستغرام" صوراً تجمعهما، قائلين: "الذكرى الأولى السعيدة لزواجنا يا حبي".

كان الزوجان قد نشرا تلك الصور بعد أن خضعا لجلسة تصوير في منزلهما، وقد ظهرا خلالها بإطلالة كاجوال عبارة عن قميص وسروال من الجينز.

فيما أبدى عدد من متابعي الزوجين على "إنستغرام" إعجابهم، مقدمين التهاني لهما.

حفل زفاف بسيط

كانت صبري قد تزوجت الملياردير أبو هشيمة في حفل زفاف بسيط بحضور أفراد الأسرتين فقط في 17 أبريل/ نيسان 2020، وكان ذلك بمثابة مفاجأة لجمهورها.

سبق أن تزوج الملياردير أبو هشيمة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

جدل واسع

حينها تم نشر صورة من مراسم عقد القران داخل قصر أبو هشيمة في القاهرة، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً، بسبب غياب والدها عن الحفل، خاصةً أنه جرى تداول رسالة نُسبت إلى الدكتور أشرف صبري، يقول فيها إن العائلة تتبرأ من هذه الزيجة، لكن فات على من فبرك الرسالة أن الحفل أقيم بحضور والدة ياسمين وشقيقها.

جانب من مراسم عقد قران ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة/مواقع التواصل

لكن والد ياسمين تدارك الشائعة مبكراً، وأصدر توضيحاً بالصوت أكد فيه أن الرسالة المنسوبة إليه مفبركة، لافتاً إلى أن غيابه عن حفل عقد قران ابنته كان لخضوعه لفترة عزل صحي، بعد مشاركته في علاج المصابين بفيروس كورونا في محافظة الإسكندرية.

أحدث ظهور لياسمين صبري

إلى ذلك، نشرت ياسمين صبري صورتين من أحدث ظهور لها، على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام".

حيث ظهرت في الصور مرتديةً "عباءة"، ووضعت الفنانة وفاء عامر في تعليقها قلوب.

يشار إلى أن الفنانة المصرية الشابة غابت عن الموسم الرمضاني الحالي، إلا أنها شاركت فقط في إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية.

بينما عُرض لها في السباق الرمضاني الماضي مسلسل "فرصة تانية"، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

تحميل المزيد