فعلها مع لاعبي الكرة ونجوم مصر فقط.. رامز جلال استبدل إشارة “القرنين” مع اللاعب السعودي فهد المولد

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/19 الساعة 22:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/19 الساعة 22:31 بتوقيت غرينتش
رامز جلال استبدل إشارة "القرنين" مع اللاعب السعودي فهد المولد - الشبكات الاجتماعية

وقع مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي، فهد المولد، ضحية الحلقة السابعة من برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ليصبح ثالث ضيف يأتي من ملاعب كرة القدم إلى ملاهي Buzz land في مدينة الرياض.

لكن في هذه الحلقة وقع أمر بسيط أثار امتعاض بعض رواد الشبكات الاجتماعية بمصر، فمن المعتاد في إحدى فقرات البرنامج التي تكررت في 6 حلقات سابقة، أن يختار الضيف 5 أشخاص من جمهور مدينة الألعاب بالقرعة، ويلتقط صورة تذكارية قبل أن يدخلوا اللعبة، حيث سيكون المقلب.

عند التقاط الصورة التذكارية، يعتاد رامز أن يرفع يده بعلامة النصر خلف الضيف، لتبدو إشارة "قرنين"، لكنه لم يفعل هذا مع اللاعب السعودي فهد المولد، واختار بدلاً منها إشارة بيده كاملة كأنها أنياب فهد، وربما قصد بها الدلالة على اسم نجم الحلقة ليس إلا.

لكن المعلقين على الصورة التذكارية تحدثوا عن عدم جرأة جلال على رفع إشارة القرنين كما فعل مع بقية الضيوف، خصوصاً لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، ولاعب نادي "بيراميدز" رمضان صبحي؛ وذلك لأن الضيف هذه المرة كان سعودي الجنسية.

إذ ترعى هيئة الترفيه السعودية برنامج "رامز عقله طار"، كما يقدم البرنامج حلقاته الثلاثين من على أراضي المملكة العربية السعودية، فضلاً عن ظهور رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ بنفسه ضمن الإعلانات الترويجية لموسم برنامج المقالب الجديد، إضافة إلى عرض البرنامج على قناة "MBC مصر" ذات التمويل السعودي، وكلها اعتبارات قد تفسر سبب استبدال إشارة "القرنين" مع اللاعب السعودي.

قد يهمك أيضاً: حتى من هاجم البرنامج غيّر رأيه بفضل "أبو ناصر".. ظهور تركي آل الشيخ مع رامز جلال يدفع نجوم مصر لدعمه

وإضافة إلى ضيوف حلقاته السابقة؛ المغني المصري أحمد سعد، والمغني الشعبي حمو بيكا، والراقصة لورديانا، والممثلة المصرية ويزو، ومواطنتها دينا الشربيني، سينضم أيضاً في الحلقات اللاحقة ضحايا آخرون ظهروا في الإعلانات الدعائية للبرنامج، وأبرزهم: الممثلة المصرية ملك قورة، وسمية الخشاب، وجميلة عوض، وريم مصطفى.

إضافة إلى الممثل المصري محمد هنيدي، وإسلام إبراهيم، وكريم عفيفي، وأحمد مالك، ومحمد عبدالرحمن، والمغني المصري حمادة هلال، والممثلة السورية نسرين طافش، وكندة علوش، ولاعب النادي الأهلي مروان محسن، ولاعب الزمالك محمود جنش.

تحميل المزيد