“محمد الترك خدعني”.. منى السابر تكشف عن كيفية إنفاقها لنقود ابنتها حلا

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/18 الساعة 22:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/18 الساعة 22:23 بتوقيت غرينتش
منى السابر وابنتها حلا الترك

كشفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن كيفية صرف مبلغ 200 ألف دينار اتُّهمت بسرقتها من حساب ابنتها، وذلك بعد صدور حكم قضائي يقضي بسجنها عاماً كاملاً، في حال لم تردَّ المبلغ كاملاً، مع العلم أن تنفيذ الحكم بدأ الأحد 19 أبريل/نيسان 2021.

منى السابر تكشف عن كيفية إنفاق نقود ابنتها حلا الترك

بعد صدور حكم نهائي بحبس منى السابر عاماً كاملاً، تحدثت والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، في بث مباشر مع الاستشارية القانونية ربى الخالد، عن قضية النقود التي اتُّهمت بسرقتها من حساب ابنتها.

وعندما سألتها رُبى عن سبب تصرُّفها وأخذ هذا المبلغ من حساب ابنتها، أجابت السابر بأن زوجها السابق محمد الترك كان قد توقف عن إرسال النفقة لها ولأطفالها في تلك الفترة، وأنها كانت مضطرة إلى سحب بعض المبالغ من حساب ابنتها، وذلك بعد أن طردتهم جدَّة الأطفال من المنزل وبات لزاماً على الأم أن تبحث عن منزل لتستأجره، وتراكمت عليها الديون بسبب ذلك.

وأضافت أنها أنفقت خلال سنة كاملة على أطفالها الثلاثة، حلا وأخويها عبدالله ومحمد، من مستحقاتها التي كانت قد ادخرتها، لكن في نهاية 2018 حصلت حلا على بعض المبالغ المالية ففتحت لها السابر حسابين بنكيَّين؛ الأول لتنفق منه عليها، والآخر لتجمع لها فيه المال.

وأضافت أن هذه الأموال أُنفقت على السفر، إذ كانت حلا تسافر كل أسبوع وتصحبها أمها وأخواها في كثير من الأحيان.

"محمد الترك خدعني"

وأضافت السابر أن ما حصل معها كان مكيدة مدبرة من زوجها السابق والد حلا، محمد الترك، الذي أقنعها بسحب مبالغ من حلا؛ لصرفها على نفسها وعلى أطفالها بعد أن توقف عن إرسال النفقة إليها.

كما طلب منها في إحدى المرات، أن ترسل إليه مبلغ ألف دينار؛ لاحتياجه الشديد له، وهذا ما فعلته دون أن تشك في أنه يدبر لرفع قضية ضدها لاحقاً، بتهمة سرقة هذه الأموال.

وأضافت أنها اكتشفت لاحقاً، أن ما فعله طليقها كان مجرد لعبة للإيقاع بها وتوريطها ورفع دعوى قضائية ضدها، وكشفت أنها رفعت دعوى نفقة ضده؛ لتطالبه بدفع نفقتها المتأخرة.

قضية منى السابر وابنتها حلا الترك

يُذكر أن المغنية البحرينية حلا الترك قد عاشت طفولة مشتتة بعد طلاق والديها، وعانت من صراع الوالدين على الحضانة، ففي البداية كانت حلا وأخواها بصحبة والدهم محمد الترك وزوجته المغربية دنيا بطمة، ولاحقاً انتقل الأطفال الثلاثة للعيش مع والدتهم وجدتهم (أم محمد الترك).

لكن حلا الترك قامت لاحقاً برفع قضية ضد والدتها، متهمةً إياها بسحب مبلغ 200 ألف دينار بحريني من حسابها، وبعد معركة قضائية طويلة حكمت المحكمة على الأم بالسجن لمدة عام مع التنفيذ.

تحميل المزيد