عمرو دياب يثير جدلاً بحوار مع جمهوره عن حياته العاطفية.. ألمح لعلاقته بدينا الشربيني (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/19 الساعة 15:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/19 الساعة 16:07 بتوقيت غرينتش
الفنان عمرو دياب في الأردن - الشبكات الاجتماعية

أثار الفنان المصري عمرو دياب جدلاً بين محبيه، بعد تداول مقطع فيديو له من إحدى حفلاته الغنائية، حيث طلب منه أحد الحاضرين أن يغني أغنية "فاكرني يا حب" ليردّ عليه "الهضبة" مازحاً "بلاش اكرمني يا حب.. فضلت أقول اكرمني يا حب لحد ما الدنيا باظت"، في إشارة منه إلى فشل علاقته بدينا الشربيني وانفصاله عنها.

وتم تداول مقطع الفيديو لعمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وانقسمت محبيه بين من اعتبر أن كلامه هو سخرية من علاقته بالفنانة المصرية دينا الشربيني، بينما رأى الجانب الآخر أن كلامه يحمل نوعاً من العتاب.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب 

وأثيرت أخبار انفصال الزوجين قد تناثرت في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2020، حين أفادت وسائل إعلام بأن دينا غادرت منزل الزوجية لأول مرة منذ إعلان ارتباطها بعمرو دياب، وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أن الخلاف الذي حدث بينهما في أحد الأماكن الساحلية، إذ دخل عمرو في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور، فيما اكتفت دينا بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. 

عمرو دياب دينا الشربيني
social media عمرو دياب ودينا الشربيني

دينا انتقلت للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي، ورفضت حضور الحفل الخاص لعمرو الذي رفض الاعتذار، كما أكدت بعض المصادر أنها لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي، لكن وتيرته لم تتصاعد من قبل كما حدث في المرة الأخيرة، وأدى إلى غضب دينا بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

ما أكد الأنباء وأثار شائعات انفصالهما رسمياً هو إلغاء عمرو دياب متابعته لدينا على إنستغرام وتويتر، ومن جانبها أبقت الشربيني على متابعة دياب على موقع إنستغرام فقط وألغت متابعته على تويتر.

سبب الخلاف

فيما كشف الصحفي المصري معتز الشافعي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة، عن مفاجآت عن الثنائي، وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ نحو عام ونصف، فيما لم تتضح ملامحها حتى الآن.

معتز قال إن زواج الشربيني ودياب زواج عرفي وليس رسمياً، وإن سبب الخلاف هو رغبتها في إعلان زواجهما بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه في حال ما اعترف عمرو بزواجه رسمياً بدينا فسيحق للزوجة الأولى زينة عاشور، بناءً على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة عمرو.

تحميل المزيد