رسالة رومانسية من المغربية إيمان ألباني لزوجها التركي مراد يلدريم: عيد ميلاد سعيد يا نبض القلب

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/14 الساعة 09:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/14 الساعة 09:57 بتوقيت غرينتش
النجم التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني - مواقع التواصل

هنّأت ملكة الجمال المغربية السابقة، إيمان ألباني، زوجها الممثل التركي مراد يلدريم بعيد ميلاده، الذي احتفلا به معاً في أجواء بسيطة بالمنزل.

إذ نشرت ألباني صورة رومانسية مع زوجها، عبر حسابها على Instagram، حيث ظهرت وهي تلف ذراعها حوله، وأمامهما قالب من الكيك به 3 شمعات وعلبة بها قوالب كيك صغيرة على هيئة ورود.

كتبت إيمان ألباني رسالة رومانسية لزوجها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا نبض القلب، ونور العين، دمت معي دائماً وأبداً لأحتفل معك كل عام بميلادك، أنا أمتلك كل شيء جميل بوجودك".

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي إيمان ألباني ومراد يلدريم تزوجا نهايات شهر ديسمبر/كانون الأول من عام 2016، في ظل أجواء  ساحرة مزجت الثقافة التركية بالمغربية.

إذ حظي العروسان بزواج على الطريقة التقليدية المغربية، إضافة إلى حفل على الطريقة العصرية، ظل محتفظاً بروح الأصالة. ووصل العروسان إلى حفلهما محمولين على الطريقة المغربية، كما تخللت أجواء الحفل الكثير من الأهازيج المغربية والرقص الشعبي.

دفاع مراد يلدريم عن إيمان ألباني

خلال شهر مارس/آذار الماضي، خرج النجم التركي مراد يلدريم عن صمته ليدافع عن زوجته مغربية المولد إيمان ألباني، وذلك بعد هجوم طالها من بعض المعجبين، لكن بعض تصريحاته زادت من حدة الانتقاد في وسائل التواصل الاجتماعي بتركيا. 

وسائل إعلام تركية نقلت ما كتبه الممثل التركي عبر حسابه على إنستغرام، وذلك دفاعاً عن زوجته إيمان ألباني، التي قالت الصحف إنها تعرّضت لسخرية بعض معجبي مسلسل "رامو"، الذي يؤدّي يلدريم بطولته مع الممثلة إسراء بيلجيتش في الوقت الحاضر، وينال نسبة مشاهدات عالية بتركيا، إذ اتهم مغردون عبر مواقع التواصل زوجته إيمان ألباني بالغيرة من إسراء. 

مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني / إنستغرام
مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني / إنستغرام

كتب مراد موجهاً كلامه إلى بعض "المعجبين المهووسين"، كما وصفهم قائلاً: "كما تعلمون، في العادة لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، ولكنّ الأمر أخذ أبعاداً مزعجة، لهذا السبب سأتكلم عن الشتائم والرسائل التي يوجهها البعض ضد زوجتي تحت اسم "رام-بال" (اختصار رامو وسيبال- أبطال المسلسل)". 

قال متحدثاً عن زوجته: "تلك المرأة التي تفعلون ذلك معها أجهضت خمس مرات!"، كما أشار إلى أنها "هي من رشحت إسراء لدور سيبال، حيث قالت إنّ الكيمياء بيننا ستتوافق، وأنا والقناة والمنتج رأينا أنّها محقة!". 

مجرد مسلسل

كما أكد في حديثه خلال الرسالة أن "هذا مجرد مسلسل وسنواصل العمل فيه بحرفية".

بحسب صحيفة SOZCU التركية، فقد أثار ما كشفه مراد من أنّ زوجته هي من رشّحت إسراء للدور في مسلسل رامو الاستياء، وعرّضه للهجوم، حيث اعتبر البعض أن في كلامه تقليلاً من شأن الممثلة إسراء بليجتش.

يشار إلى أن الممثل مراد يلدريم ارتبط بالمغربية المولد إيمان ألباني في عام 2016، واحتفل بعيد زواجه الرابع في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، بنشره رسالة رومانسية على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل المزيد