ما قصة “مؤامرة” شيرين رضا ودينا الشربيني ضد عمرو دياب؟

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/12 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/12 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش
دينا الشربيني وشيرين رضا - الشبكات الاجتماعية

تصدّر اسم عمرو دياب الحديث عبر الشبكات الاجتماعية بعد نشر مقاطع فيديو غامضة للنجمتين دينا الشربيني وشيرين رضا، حول سر تهدِّد شيرين بكشفه، بينما تطالبها دينا الشربيني بعدم إعلانه الآن.

إذ نشرت الزوجة الأولى السابقة للهضبة؛ شيرين رضا، فيديو عبر خاصية القصص (Stories) على إنستغرام، وجهت فيه كلامها لدينا وتخيرها بين الكشف عن سر ما أو تعلنه هي، وقامت بالإشارة إلى حسابها.

ثم ردت دينا بفيديو آخر عبر خاصية القصص ترد بأنها تفضل الصبر، وأخبرتها -بعد الإشارة لها- عن ذهابها لها لتشرح لها الأمر بنفسها.

وقد أثار هذا الغموض الكثير من التساؤلات والتكهنات عما إذا كانت الزوجتان السابقتان تتآمران عليه، أو تنويان الكشف عن أسرار تتعلق بحياته الشخصية.

فيما رجح آخرون أن تكون هذه حركة دعائية، خصوصاً مع انطلاق موسم مسلسلات وأعمال رمضان 2021، ومعه إعلانات الشركات والمنتجات المختلفة، خصوصاً أن استعدادات شيرين ودينا لهذا الظهور يتم بشكل احترافي، من المكياج والفساتين والإضاءة.

تجمع شيرين رضا علاقة صداقة وطيدة بدينا الشربيني حتى خلال فترة ارتباطها بزوجها السابق عمرو دياب، كذلك تجمع دينا علاقة جيدة بنور، ابنة شيرين ودياب، ودائماً ما تُظهرانها عبر الشبكات الاجتماعية، وحتى بعد إعلان انفصال دينا عن والدها، إذ أكدت أن علاقتها بدينا ستظل مميزة لأنها تحبها وتجدها عطوفة.

كانت بداية الأخبار عن انفصال الزوجين قد بدأت في الانتشار في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2020، حين أفادت وسائل إعلام، بأن دينا غادرت منزل الزوجية لأول مرة منذ إعلان ارتباطها بعمرو دياب، وأكدت مصادر مقربة من الطرفين، أن الخلاف الذي حصل بينهما في أحد الأماكن الساحلية، إذ دخل عمرو في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور، فيما اكتفت دينا بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها. 

دينا انتقلت للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي، ورفضت حضور الحفل الخاص لعمرو الذي رفض الاعتذار، كما أكدت بعض المصادر أنها لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي، لكن وتيرته لم تتصاعد من قبل كما حدث في المرة الأخيرة، وأدى إلى غضب دينا بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

ما أكد الأنباء وأثار شائعات انفصالهما رسمياً هو إلغاء عمرو دياب متابعته لدينا على إنستغرام وتويتر، ومن جانبها أبقت الشربيني على متابعة دياب على موقع إنستغرام فقط وألغت متابعته على تويتر.

فيما كشف الصحفي المصري معتز الشافعي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة، عن مفاجآت عن الثنائي، وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ نحو عام ونصف، فيما لم تتضح ملامحها حتى الآن.

معتز قال إن زواج الشربيني ودياب ليس رسمياً، وإن سبب الخلاف هو رغبتها في إعلان زواجهما بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه في حال ما اعترف عمرو بزواجه رسمياً بدينا فسيحق للزوجة الثانية؛ زينة عاشور، بناء على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة "عمرو". كما أشار معتز إلى أن دينا ترغب في الإنجاب من دياب، وأنه قابل هذه الرغبة بالرفض، مضيفاً أن الأخير لا يرى مبرراً لإلحاحها على الزواج الرسمي.

تحميل المزيد