“أداؤك الصادق نعمة كبيرة عليك من ربنا”.. الداعية مصطفى حسني مع الفنان تامر حسني في عمل رمضاني

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/11 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/11 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
الداعية مصطفى حسني مع الفنان تامر حسني - فيسبوك

يتعاون الداعية مصطفى حسني مع الفنان تامر حسني في رمضان 2021، إذ أعلن الداعية المصري عن غناء مواطنه تتر برنامجه الرمضاني الجديد "الثمن".

إذ نشر مصطفى حسني صورة له مع حسني المغني؛ وكتب عليها: "قال رسول الله ﷺ: "من لم يشكر الناس لم يشكر الله، وأنا حابب أشكرك يا تامر يا صاحبي على أغنية تتر برنامج (الثمن)".

تم تابع في المنشور الذي جاوز عدد الإعجابات به 400 ألف في أول 12 ساعة من نشره: "صوتك العذب وأداءك الصادق.. نعمة كبيرة عليك من ربنا، واللي أثَّر فيَّ يا صاحبي الغالي تواضعك واهتمامك وإقبالك على التعاون علشان نقدم محتوى فيه قيمة مُضافة للعقول والقلوب والأرواح".

ختم حسني الداعية بـ"تسلم وتعيش يا صديقي"، ليرد عليه حسني المغني في تعليق بالشكر والتقدير، إذ كتب: "يا مصطفى يا حبيبي أنا أخدمك بعينيا وأنا وصوتي تحت أمرك في أي وقت

أنا اللي بشكرك من كل قلبي عشان سمحتلي أكون جزء بسيط من الخير والعلم اللي بتعلمه للناس و لكل أولادنا، ربنا يقدرك ويستخدمك دايماً في توحيد الناس بمختلف أفكارهم وكل سنة وكل يوم تكون سبب في هداية ناس أكتر، سلام كبير جداً لمتابعينك الكرام".

كما شجع جمهوره على متابعة حسني الداعية والاستفادة من علمه وتصحيحه لمفاهيم دينية خاطئة، إذ كتب: "أتمنى من كل متابعيني الكرام متابعة مصطفى في جميع الأحوال بيا أو من غيري لإننا كلنا فعلاً محتاجين نفهم حاجات كتير بيقدمها مصطفى بأجمل وأرقى شكل وطريقة ومصطفى خير من يتكلم في الإيجابيات اللي يفهمها ويحسها أي شخص وفعلاً بيصحح مفاهيم أغلبنا ممكن يكون فاهمها غلط، وأنا شخصياً من أشد محبين مصطفى ومن أشد متابعينه في كل برامجه".

ووصفه بـ"أملنا الجميل" في تعليقه الذي حاز أكثر من 56 ألف إعجاب في أول 12 ساعة من كتابته أيضاً.

الأغنية المنتظرة لبرنامج مصطفى حسني، من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع فهد.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مصطفى حسني مع مغنين لغناء شارة برنامجه الديني، إذ تعاون سابقاً مع المغني الكويتي حمود الخضر، والمغني السويدي ماهر زين، والمصري حمزة نمرة، وآخرين.

كما سبق أن تعاون مصطفى مع تامر لغناء شارتين لبرامجه سابقاً، إذ غنى شارتي البداية والنهاية لبرنامج "أهل الجنة" الذي كان يعرض عبر قناة "النهار" في موسم 2013.

يذكر أن تامر حسني سيقدم أكثر من 8 أعمال غنائية في موسم رمضان 2021، كما أشار موقع "في الفن"، معظمها متعلق بأعمال دراما رمضان، كتب كلمات معظمها الفنان هيثم نبيل ولحنها، فيما شارك في كتابة اثنتين منها كريم سامي، وكتبت سارة سعيد أغنية أخرى لحسني، فيما وزع جميعها الموزع الموسيقي فهد.

تحميل المزيد