Game of Thrones يحتفي بالذكرى العاشرة له بطريقة مميزة.. عرض ترويجي جديد يشغل مواقع التواصل

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/08 الساعة 11:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/08 الساعة 11:27 بتوقيت غرينتش
لقطات من مسلسل game of thrones /مواقع التواصل

تستعد شبكة HBO لعرض مسلسل Game Of Thrones، جميع المواسم الـ8 بداية من يوم 10 أبريل/نيسان 2021، احتفالاً بالذكرى العاشرة له، ولإثارة الضجة، أصدرت الشبكة عروضاً ترويجية (تريللر) قصيرة جديدة، منها واحداً للموسم الثامن، وفقاً لما نشره موقع CNET الأمريكي. 

وتعكس تعليقات المشاهدين على يوتيوب ردود فعل محبطة للمشاهدين الذين انقسموا حول نهاية المسلسل واقتباساً مما قاله نيد ستارك: "بعض الجروح لا تلتئم تماماً قط، وتنزف مجدداً من أقل الكلمات". 

إليك فيما يلي مختارات من التعليقات التي كانت سلبية بالكامل:  

أحد المعلقين قال: "هل تُعيدون إنتاجه؟ إن لم تكونوا تعيدون إنتاجه فالأفضل ألا تنشروا عرضاً تشويقياً له مجدداً لتذكيرنا بشيء نود نسيانه"، فيما كتب مغرد آخر: "لا أستطيع الانتظار لأشاهد أهمية سلالة جون، كيف يهزمون ملك الليل، وكيف يُصلح جيمي نفسه، وماذا كانت خطة فاري الكبرى طيلة الوقت".

وقال أحدهم: "الموسم الثامن يُشبه أن يُدرك فرودو أن بوسعه كسر الخاتم الوحيد إلى نصفين بمجرد أن يصل إلى موردور".

وعُرض الموسم الأول من Game Of Thrones على قناة HBO في 17 أبريل/نيسان 2011، واستمر المسلسل الخيالي على مدار 73 حلقة حتى مايو/أيار 2019، ليسبق جورج مارتن نفسه الذي كتب الروايات التي قام عليها المسلسل. 

وبحلول الموسم الخامس بدأ منتجا المسلسل، ديفيد بينيوف ودي بي ويس، يستخدمان محتوى أصلياً غير موجود في روايات مارتن. واحتوى الموسم الأخير من المسلسل على حبكات ستكون في الروايات المقبلة، كشفها مارتن لبينيوف وويس، إضافة إلى حبكات أصلية أيضاً.

سخر مشاهدون كثيرون من نهاية المسلسل، بل حتى دعوا إلى إعادة إنتاج الموسم بأكمله. مع ذلك فلا مجال للشك في تأثير الثقافة الصادمة التي اتسم بها المسلسل على مدار العقد الماضي. 

تحميل المزيد