درة زروق تكشف سر العناية بجمالها وإطلالتها الأنيقة.. وتقول: المكياج هو إبراز جمال الملامح الطبيعية

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/08 الساعة 14:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/08 الساعة 14:48 بتوقيت غرينتش
الفنانة درة إبراهيم زروق مع زوجها هاني سعيد

قالت النجمة التونسية درة زروق، إن سر جمالها يعود بالأساس إلى حبها الشعور بالثقة بالنفس والأنوثة الفائقة أثناء تطبيق المكياج، وأضافت الممثلة التونسية في حوار مع مجلة "لها"، نُشر الخميس 8 أبريل/نيسان 2021، أن الهدف من المكياج هو إبراز جمال الملامح الطبيعية.

المجلة أشارت إلى أن النجمة التونسية درة زروق تجمع بين الموهبة التمثيلية الفذّة والجمال الأخّاذ. توازنٌ جميل صنع نجوميتها في العالم العربي. تألّقت درّة في كليب "ناي" مع كاظم الساهر، وفي مسلسلات مصرية مهمّة مثل "العار" و"الريان" و"آدم" وغيرها. 

كما تطرقت المجلة لأسرار جمال درة زروق وروتينها الجمالي، بعدما اختارتها دار "أرماني لمستحضرات الجمال" Armani Beauty وجهاً عربياً لها، لكونها تجسّد شخصية "أرماني بيوتي" التي تزخر بالأنوثة والجاذبية والثقة.

سرّ جمال درة زروق

بالنسبة للممثلة التونسية فإنها تحبّ شعور الثقة بالنفس والأنوثة الفائقة أثناء تطبيق المكياج. أعتقد أن الهدف من المكياج هو إبراز جمال الملامح الطبيعية.

كما أوضحت أنها تفضل أن تستخدم مستحضرات تمنح بشرتها إشراقة ومظهراً طبيعياً، وتسعى إلى تجسيد الأناقة البسيطة وغير المتكلّفة، بما أنها مقتنعة بفكرة "خير الأمور قليلها".  

درة زروق أضافت أنها تحب الإطلالة اليوميّة البسيطة التي تعزّز جمالها وتبقى ثابتة طوال يومي الحافل بالانشغالات والتصوير. "لذا فإنّ مجموعة مستحضرات Luminous Silk من أرماني بيوتي هي أساس نظامي اليومي للعناية بجمالي".

كما قالت: "أبدأ بتطبيق فاونديشن Luminous Silk الذي يضفي توهجاً طبيعياً، ثمّ لإخفاء العيوب والهايلايتنغ، أستخدم كونسيلر Luminous Silk تحت عيني وعلى عظمتَي خدّي. وبما أنني أفضل الإطلالة الطبيعية أستخدم بلاش Armani Beauty Neo Nude السائل والعملي".         

مستحضر لا تغادرين المنزل من دونه

درة زروق قالت إن فاونديشن Luminous Silk من "أرماني بيوتي" لا يفارقها، لأنّه "يمنحني إشراقة ترافقني طوال النهار. كما أنّه خفيف للغاية الى حدّ لا أشعر معه بوجود المكياج على بشرتي".

إضافة إلى أحمر الشفاه لتعزيز اللون خلال اليوم. "أحتفظ بأحمر الشفاه Lip Maestro من أرماني بيوتي في حقيبة يدي دائماً. وبما أنني أقضي ساعات طويلة في التصوير فستجدين في حقيبتي أيضاً ماسكات مرطّبة لإعادة ترطيب بشرتي مرّات عدّة خلال اليوم".    

من بين ظلال العيون Eye Tint من "أرماني بيوتي" المفضّلة لديها، أكثر لون يليق بها هو الرقم 42. "إنّه لونٌ خفيف، لكنّه يناسب لون بشرتي ويلائم كل المناسبات. ولاستكمال إطلالة عينيّ، أستخدم مع هذه الظلال الماسكارا Black Ecstasy من أرماني بيوتي".      

كما قالت: "أفضّل عادةً العطور التي تستحضر ذكرى معيّنة أو تحرّك العواطف والمشاعر. أختار العطرَ الذي يمنحني شعوراً رائعاً ومنعشاً… عطراً يستحضر ذكريات إيجابيّة بحيث يجعلني أتألّق بثقة وأناقة. ثمّة الكثير من العطور التي أحبّها".

تحميل المزيد