لم تستطع وقف دموعها.. أول ظهور إعلامي لرضوى الشربيني منذ وفاة والدتها بكورونا (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/04/02 الساعة 11:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/04/02 الساعة 12:11 بتوقيت غرينتش
الإعلامية المصرية رضوى الشربيني - مواقع التواصل

دخلت الإعلامية رضوى الشربيني في حالة حادة من البكاء على الهواء مباشرة، في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، حيث تحدثت عن سبب عودتها إلى العمل رغم عرض قدمته القناة لنيل إجازة طويلة لما بعد انتهاء شهر رمضان. 

وفي أول ظهور إعلامي لبرنامجها "هي وبس" المذاع على قناة "سي بي سي" سفرة، وذلك منذ وفاة والدتها بفيروس كورونا مطلع مارس/آذار 2021، قالت المذيعة المصرية إنها لا تستطيع ولا تريد التحدث عن تفاصيل وفاة أمها الآن، وإنها ستتحدث عن ذلك حينما يحين الوقت المناسب. 

ولكنها أشارت إلى أنها عاشت كابوساً على مدار 50 يوماً من خوف وفاة والدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا.  

وفي كلمات خالطتها الدموع، أكدت المذيعة المصرية أن سبب عودتها للعمل هي الرسالة التي تحملها، قائلة: "كان لازم أطلع عشان أنا هي نفس الست اللي قعدت 5 سنين تقول لكم إن مع العسر يسراَ، وإنه مهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسة، لكن ربنا موجود".

كما أضافت رضوى: "الحياة امتحان، كل واحد فينا عنده امتحان شكل، وكل واحد فينا بيمتحن قدر استطاعته، لكن أنا هي الست اللي كانت بتقول لك هتعدي، وأنا كمان متأكدة إنها هتعدي، بالصبر والدعاء والصلاة هتعدي". 

وأشارت المذيعة المصرية إلى أنها كانت تملك الفرصة لاستكمال إجازتها اللي منحتها إياها القناة لما بعد رمضان، ولكنها قالت: "بس أنا صممت إني أطلع" . 

 ولم تتوقف رضوى عن البكاء خلال الحديث، فيما حاولت كتم شهقاتها حين قالت: " ناس كتير وقفت جنبي، أهلي وأصحابي، أشخاص ربنا سخرهم عشان يكونوا جزء من اليسر، إحنا بشر وكل واحد بيحصل له حاجات لازم يصبر عليها ويستحملها حتى لو كان العقل مش مستوعبها والقلب مش مستحملها، لكن ربنا قال وبشر الصابرين، فإحنا لازم نقول الحمد لله ونصبر".

وتوفيت والدة الإعلامية رضوى الشربيني، الثلاثاء الأول من شهر مارس/آذار  الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد فترة صراع مع المرض.

تهنئة خاصة بعيد الأم 

كانت الإعلامية رضوى الشربيني وجهت رسالة خاصة لروح والدتها الراحلة، بمناسبة عيد الأم، الأحد الماضي، حيث عبرت عن افتقادها لوالدتها في أول عيد أم عليها بدون والدتها.

ونشرت رضوى صورة لها برفقة والدتها، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وكتبت في تعليقها عليها: "أول عيد أم من غيرك.. أول مرة أصحى وما أبوسش إيدك وأقول لك إنك أجدع ست وأحن وأطيب أم في الدنيا.. أول عيد أم ما أجبش فيه هدية وورد وإنتي تحضنيني وتدعيلي.. أول مرة يا أمي وللأسف مش الأخيرة.. كل ثانية وإنتي أمي.. كل ثانية وإنتي عيدك في الجنة يا أمي بإذن الله".

كما وجهت رضوى الشربيني التهنئة لجميع الأمهات بهذه المناسبة الأسرية السعيدة، قائلة: "كل سنة وكل أم طيبة.. كل سنة وكل أم توفاها الله في الجنة".

تحميل المزيد