شاهد الطريقة اللطيفة التي أعلنت بها فاليري أبوشقرا حملها بطفلها الأول

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/30 الساعة 09:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/30 الساعة 09:25 بتوقيت غرينتش
فاليري أبوشقرا - مواقع التواصل

أعلنت الممثلة وملكة الجمال اللبنانية السابقة فاليري أبوشقرا عن حملها بمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال زياد عمار، لكن اعتمدت فاليري طريقة لطيفة للغاية في تقديم الخبر لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فاليري أبوشقرا تعلن حملها بمولودها الأول

نشرت الممثلة اللبنانية مقطع فيديو قصيراً على صفحتها الشخصية على إنستغرام، مرتدية ثوباً أسود اللون ولم يكن بطنها المنتفخ ظاهراً للمشاهدين، فمن الواضح أنها لم تكتسب وزناً زائداً بسبب الحمل.

لكن عندما استدارت فاليري ظهر بطنها المنتفخ جراء الحمل، واكتفت الممثلة اللبنانية بوضع قلوب تعليقاً على الفيديو.

ولم تضف أبوشقرا أي معلومات إضافية عن حملها مثل جنس الجنين أو موعد الولادة المنتظر.

فاليري أبوشقرا تتصدر التريند للمرة الثانية

تصدر خبر حمل فاليري أبوشقرا التريند تماماً كما تصدر خبر زواجها منذ قرابة عام عناوين الأخبار في مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد أعلنت ملكة الجمال السابقة خبر خطبتها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار في يونيو/حزيران 2019، وعقد الزوجان قرانهما في الأول من أغسطس/آب 2020.

وقد أثارت فاليري ضجة أثناء زواجها لسببين؛ الأول هو إيقاف الأمن حفل زفافها من زياد عمار بسبب عدم اتباعهم لإجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي المفروضة من قبل وزارة الصحة اللبنانية في ظل تفشي فيروس كورونا في البلاد.

أما السبب الثاني فهو أناقة فستان زفافها الاستثنائي من دار الأزياء الفرنسية Dior، إذ لا يشبه تصميمه فساتين الزفاف التقليدية وهو أشبه بفساتين الملكات، وقد صمم خصيصاً لفاليري وتم صنعه من قماش الميكادو وأضيفت إليه تطريزات ذهبية وفضية على شكل سنابل القمح وهي رمز الحظ السعيد لدار ديور.

فاليري أبوشقرا تعلن حملها
فاليري أبوشقرا تعلن حملها

من هي فاليري أبوشقرا؟

درست فاليري أبوشقرا الإذاعة والتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت وعملت بعد ذلك كعارضة أزياء ثم حازت  لقب ملكة جمال لبنان عام 2015 لتتوجه بعدها إلى التمثيل.

واشتهرت أبوشقرا من خلال أداء دور البطولة في مسلسل "ما فيي" الذي أخرجته رشا شربتجي وشاركها البطولة فيه الممثل السوري معتصم النهار. كما شاركت في مسلسل "الهيبة" في جزئه الثاني حيث لعبت دور "مريم" حبيبة جبل الذي يقوم بدوره الممثل السوري تيم حسن. 

تحميل المزيد