“فراقك صعب يا روح قلب أمك”.. جومانا مراد تعلن وفاة طفلتها، ونجوم العالم العربي ينعونها برسائل مؤثرة

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/30 الساعة 07:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/30 الساعة 10:06 بتوقيت غرينتش
الفنانة السورية جومانا مراد - الشبكات الاجتماعية

أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد، الإثنين 29 مارس/آذار 2021، وفاة طفلتها "ديانا" عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، دون أن تكشف عن سبب الوفاة، فيما وجه عدد من النجوم التعازي لجومانا من خلال رسائل داعمة بأن يلهمها الله الصبر والسلوان وتحمّل خسارة ابنتها.

وفاة طفلة جومانا مراد

 جمانة مراد نشرت صورة لطفلتها وكتبت تعليقاً قالت فيه: "لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم، بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان، وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب، والحمد لله على كل حال، وأنت طير من طيور الجنة يا أمي".

جومانة مراد وفاة طفلة جومانة مراد
طفلة الفنانة السورية جومانا/مواقع التواصل

نجوم ينعون طفلة جومانا مراد

بمجرد إعلان الفنانة السورية الخبر، توالت عبارات التعازي والمواساة لها والدعاء بالصبر، سواء من جمهورها أو من طرف زملائها من الفنانين.

الفنان السوري باسم ياخور أعاد مشاركة منشور جومانا عبر حسابه على إنستغرام، وكتب: "يالله…. شو اللي عم يصير…. كل العزاء للصديقة جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا، رحم الله هالملاك البريء. الله يصبركم".

فيما كتبت الفنانة المصرية بشرى عبر إنستغرام: "أصدقائي الأعزاء أهل الكرم والمحبة والواجب، السيدة جومانا مراد وزوجها السيد المحترم ربيع بسيسو قلبي يعتصره الألم لفقدانكم ابنتكم الغالية الطفلة ديانا، وأتمنى من الله أن يلهمكم الصبر والسلوان وقوة الإيمان، واللهم اجعلها شفيعاً لكم يوم القيامة، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله، ولا إله إلا الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله.. ليس هناك كلام يعبر عن مدى الحزن والأسى الذي نشعر به أنا وأسرتي بهذا الخبر الحزين".

أما الفنان السوري سامر المصري فعلق على الخبر، قائلاً: " لا حول ولا قوة إلا بالله… الله يصبر قلبك".

بدورها علقت الفنانة الكويتية شمس قائلة: "عظم الله أجركم، الله يصبركم ويقويكم شفيعة لكم بإذن الله، آخر الأحزان".

كارول سماحة نعت  بدورها ابنة جومانا عبر حسابها على "تويتر"، إذ كتبت في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تويتر: "حبيبتي جومانا خبر صادم ومؤلم، ما بعرف لاقي كلمة تعزيكي بحجم الحزن اللي بقلبك، بس الله كبير ويمكن ارتاحت من شر هالزمن اللي عم نعيشو!! كل الحب إلك، الله يحميكي ويخليلك عيلتك".

أما الفنانة السورية سوزان نجم الدين فعلّقت قائلة: "خبر محزن ومؤلم جداً فقدانك لابنتك حبيبتي جمانة، ولكن قد أصبح لك ولزوجك عصفور وشفيع في الجنة، إن شاء الله الله يرحمها ويصبركم يا غالية".

فيما شاركت كندة علوش صورة لطفلة جومانا، ووجهت رسالة لها قالت فيها: "العمر لك حبيبتي جومانة، الله يرحم الملاك ديانا، ويجعلها طيراً من طيور الجنة، ويصبر قلبكم ويقويكم".

يُشار إلى أن الفنانة السورية جومانا مراد كانت قد أعلنت منذ فترة في تصريحات تلفزيونية أنها خضعت بولادة مبكرة لتوأمها في أمريكا، وذلك قبل الشهر السابع بيومين، وكشفت أنها أطلقت عليهما اسمَي علي وديانا.