“كل ورود روما”! ليدي غاغا تتلقى هدية ضخمة من حبيبها احتفالاً بعيد ميلادها

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/29 الساعة 15:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/29 الساعة 15:22 بتوقيت غرينتش
النجمة الأمريكية ليدي غاغا/رويترز

تلقَّت النجمة الأمريكية ليدي غاغا، الأحد 28 مارس/آذار 2021، هدية مميزة من حبيبها بمناسبة عيد ميلادها الـ35، حيث شاركت جمهورها صوراً تعبر عن مدى سعادتها بالهدية التي تتناسب مع ما يحبه مواليد برج الحمل، حسبما قالت مجلة Elle الفرنسية. 

فبحسب المجلة، "فليس هناك شيء أَحَبّ إلى مواليد برج الحمل، من الشعور بأنهم كالملوك عند الاحتفال بأعياد ميلادهم وميلادهن"، حيث يفضلون رؤية  الأشخاص يعبّرون عن احتفالهم بأعياد ميلادهم بمبادرات بارزة وكبيرة. 

ويبدو أن حبيب النجمة الأمريكية ليدي غاغا، مايكل بولانسكي، يعلم هذا جيداً؛ فقد احتفل بعيد ميلادها الـ35 بإهدائها سلة ورود ضخمة، أو كما تقول ليدي غاغا: "كل ورود روما"!

كتبت ليدي غاغا مُعلِّقة على الهدية بحسابها على موقع إنستغرام: "عندما يرسل إليك حبيبك كل ورود روما هدية في عيد ميلادك، أحبك يا حبيبي، ولا أتحمل الانتظار حتى أعود إلى البيت معك ومع كلابنا، ذلك هو كل ما أحتاجه".

يشار إلى أن بولانسكي وليدي غاغا يتواعدان منذ أكثر من عام، وقد شكلت جائحة كورونا معظم أوقات علاقتهما. 

ورافق بولانسكي، ليدي غاغا في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس في يناير/كانون الثاني الماضي. وقد التقطت عدسات الكاميرات مشهداً لهما يسرقان فيه قُبلة من وراء الأقنعة التي كان كلاهما يرتديها.

ويبدو أن بولانسكي وليدي غاغا لا يقضيان الوقت معاً في هذه الأثناء؛ نظراً إلى أنها تصور فيلم السيرة الذاتية House of Gucci مع النجم الأمريكي آدم درايفر.

كان أول ظهور لبولانسكي مع ليدي غاغا خلال نهائي سوبر بول بميامي في فبراير/شباط 2020.

كتبت ليدي غاغا بجانب أول صورة لهما تظهر في حساباتها: "حظينا بكثير من المرح في ميامي. أرسل محبتي لكل الجِراء والجمهور، أنتم الأفضل".

وعلقت على صورة أخرى لها رفقة بولانسكي في عيد الحب من العام نفسه: "عيد حب سعيد! حبيبي، هل أنا مغطاة بأصابع طلاء الشفاه؟ عيد حب سعيد لكل كلابي! أحبك!".

تحميل المزيد