أقضي نصف وقتي في إخفاء عيوبه.. نادين نجيم تنفي شائعات استغلالها انفجار بيروت لإجراء عملية تجميلية لأنفها

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/25 الساعة 09:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/25 الساعة 14:15 بتوقيت غرينتش
تويتر / نادين نجيم وعمليّة التجميل في الأنف

فتحت الممثلة اللبنانيّة نادين نجيم النار على مطلقي الشائعات التي تلاحقها منذ انفجار مرفأ بيروت في أغسطس/آب 2020، والتي تتحدث عن استغلال نجيم للانفجار من أجل إجراء عملية تجميليّة في أنفها.

نادين نجيم وعمليّة التجميل في الأنف

وأوضحت نجيم التي حلّت ضيفة على الإعلامي وسام بريدي في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي: "شائعات عملية التجميل سخيفة للغاية وبشعة، في تلك الفترة كانت الفوضى تعم المشافي والأطباء يعلمون ليلاً ونهاراً من أجل إنقاذ المصابين".

ووجهت الممثلة اللبنانية سؤالاً لمن يطلقون هذه الشائعات قائلة: "هل أنا ينقصني عمليات تجميل فعلاً؟".

وأضافت، لماذا يشعرونني وكأنني "جذوعة" بشعة، لماذا يلاحقونني بهذه الأخبار دائماً؟ فأنا حزينة على أنفي وأقضي نصف وقتي الخاص بالمكياج وأنا أخفي عيوبه".

انفجار مرفأ بيروت

وتعرّضت نادين نجيم خلال انفجار مرفأ بيروت لإصابات خطيرة كادت تؤثر على بصرها لولا أنها خضعت إلى عملية جراحية عاجلة استمرت نحو 7 ساعات.

وكانت الممثلة اللبنانية تقف بجوار النافذة الزجاجية في منزلها القريب من المرفأ، وقد وثقت كاميرا هاتفها التفجير لحظة حدوثه.

ولفتت نجيم خلال لقاء في برنامج "أحمر بالخط العريض" على LBC اللبنانية أنّها نزلت 22 طابقاً حافية القدمين وهي مغطاة بالدماء، ترى القتلى والجرحى والسيارات المحطمة في الشوارع.

وأضافت أنها أوقفت سيارة كانت في الشارع وطلبت من السائق المساعدة، وقد قام بالفعل بنقلها إلى أحد المشافي الذي رفض استقبالها بسبب العدد الكبير للجرحى، فنقلها إلى مشفى آخر قاموا بنقلها فوراً إلى غرفة العمليات بسبب خطورة جراحها.

أحبّ هيفاء وهبي ومستعدة للعمل معها

وخلال البرنامج الذي تقوم فكرته على أخذ الضيف في جولة بالسيارة قامت نجيم بتقليد المغنية اللبنانية هيفاء وهبي موضحة أنها من أكثر الفنانين قرباً إلى قلبها بسبب "هضامتها" وشخصيتها الفريدة.

كما أبدت الممثلة اللبنانية استعدادها لمشاركة بطولة عمل فني مع هيفاء في حال كان هناك فكرة جيدة ودور جديد.

يذكر أنّ نادين نجيم تشارك في مسلسل 2020 وهو أحد المسلسلات السورية – اللبنانيّة المشتركة التي سيتم عرضها في رمضان 2021 القادم.

وهو من فئة المسلسلات البوليسية الدرامية الرومانسية، وأحداثه تدور حول فتاة تعمل برتبة ضابط في الجيش تدعى سما -تقوم بدورها نادين نجيم- تعمل جاهدة من أجل إيجاد أي أدلة تمكنها من الإيقاع برجل عصابات يقوم بالعديد من الجرائم السريّة يدعى صافي الديب، يقوم بدوره قصي خولي الذي سبق أن عملت معه في مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان 2019 وشارك في بطولته بالإضافة إليهما السوري معتصم النهار.

تحميل المزيد