بريانكا شوبرا تكشف تفاصيل ارتباطها بنيك جوناس.. ترددت في زواجها لهذا السبب، ووالدتها حسمت الأمر

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/24 الساعة 12:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/24 الساعة 12:14 بتوقيت غرينتش
من حفل زفاف بريانكا تشوبرا ونيك جوناس / رويترز

كشفت الممثلة الهندية، بريانكا شوبرا، تفاصيل تعرّفها على زوجها، نيك جوناس، وكيف كانت مترددة في الارتباط به بسبب فارق السن، إضافة إلى دور أمها "الحاسم" في مسألة زواجها من جوناس، وذلك عندما حلت ضيفة على مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية أوبرا وينفري في جولتها الإعلامية للترويج لمذكراتها الجديدة.

مجلة Elle التي أوردت الخبر، الأربعاء 24 مارس/آذار 2021، أشارت إلى أن شوبرا وجوناس تصدَّرا العناوين الرئيسية منذ بداية علاقتهما العاطفية. 

لقاء بريانكا شوبرا بزوجها نيك جوناس

فقد تواصلا عبر الرسائل الخاصة على تويتر قبل لقائهما الأول المصيري في حفل للأوسكار في بداية عام 2017. قال جوناس متذكراً: "تركت مشروبي، وركعتُ على ركبة واحدة -وذلك أمام جمع من الناس- وقلت: أنتِ حقيقية. أين كنتِ طيلة حياتي؟".

منذ ذلك الحين تصدرا العناوين الرئيسية بسبب حفل زفافهما الفاتن وطول طرحة فستان بريانكا شوبرا الذي وصل إلى 22 متراً، والذي ربما لم يتفوق عليه إلا الحفلات الأربع التي أقاماها عقب زفافهما والطريقة المُحببة التي يتكلمان بها عن الزواج وإنجاب الأطفال. 

https://www.instagram.com/p/CLR1FQpjmM7/?utm_source=ig_embed

في مذكراتها بعنوان Unfinished، تحكي بريانكا شوبرا كيف اجتمع الزوجان. وتوضح أوبرا: "تعتقدين أن والدتك حلمت به أو مارست نوعاً من القوى الروحانية لإدخاله إلى حياتك لأنكِ كنتِ تنخرطين في علاقات غرامية سيئة. قالت والدتك: أتمنى في يوم ما أن تقابلي شخصاً تقعين في غرامه. بعدها يظهر نيك جوناس وتقعين في غرامه بالفعل".

تردد بسبب فارق العمر بينهما

وافقتها شوبرا في أن هذه هي الكلمة المناسبة فعلاً لوصف فترة التودد الأولى للزوجين. غير أنها في البداية "حكمت على الجواب من عنوانه" على ما يبدو، حسبما صرحت لأوبرا، قائلة إنها استبعدت أن يكون جوناس فرصة جادة نظراً لفارق العمر بينهما وهو عشر سنوات.

https://www.instagram.com/p/CMUFggkgznk/?utm_source=ig_embed

قالت: "لم آخذ الأمر على محمل الجد عندما كان نيك يراسلني. كنت في الـ35 من عمري، وفكرت أنني أريد الزواج وإنجاب الأطفال. بينما هو في منتصف العشرينات، ولا أعرف ما إن كان هذا شيئاً يرغب في فعله. فعلتُ ذلك بنفسي مدة من الوقت، إلى أن قابلته فعلياً".

تابعت: "كان هو أكثر ما أدهشني. إنه رجل بالغ الثقة بنفسه، وحساس للغاية، وتثيره إنجازاتي وأحلامي. لقد قدم لي شراكة حقيقية في كل شيء نفعله معاً".

حكت شوبرا كذلك كيف أن زواج والديها كان مثالاً قوياً لنموذج العلاقة الذي ترغب في خوضها. وقالت: "كان زواجهما علاقة شراكة. لقد عملا معاً، وعاشا معاً، وبنيا بيوتاً وحياة معاً. وكانت شراكتهما متكافئة. رأيتُ ذلك وأنا أكبر، وأشعر بالذهول لأنني وجدتُ ذلك تماماً في علاقتي مع نيك. ولهذا تركتُ الأمر يحدث".

تحميل المزيد