ظهور نادر لنجلَي “صاحبة السعادة” إسعاد يونس (صور)

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/23 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/23 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية إسعاد يونس - إنستغرام

قليلاً ما يظهر أبناء الفنانة المصرية إسعاد يونس، لكن مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" شاركت صورة لابنيها نورهان الهجرسي، وعمر الخواجة مع جمهورها عبر حسابها على إنستغرام.

قدمت الممثلة والإعلامية ابنيها بتعليق: "نصين قلبي اللي بيكملوا بعض، ولادي".. ورحب جمهورها بالظهور الفريد، وحاز منشورها على أكثر من 75 ألف إعجاب في أقل من 24 ساعة، من زملائها الفنانين وجمهور برنامجها الذي يعرض عبر شاشة dmc.

ويعتبر هذا الظهور مميزاً وفريداً، إذ يعيش نجلا يونس بعيداً عن الأضواء، حتى إن زفاف عمر أقيم في لندن دون أي تغطية إعلامية أو حتى عبر الشبكات الاجتماعية.

ظهور نادر لنجلَي
ظهور نادر لنجلَي "صاحبة السعادة" إسعاد يونس – إنستغرام

تزوجت إسعاد يونس من الممثل نبيل الهجرسي، وأنجبت منه ابنتها الكبيرة نورهان، وبعد الطلاق تزوجت رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، الذي يحمل الجنسية البريطانية، وأنجبت منه ابنها عمر. (تزوج الخواجة لاحقاً من الفنانة شيرهان)

يعيش ابنها عمر في لندن، حيث حصل على درجة الماجستير، وتزوج أيضاً من مذيعة قناة "الأردن اليوم" تالا مراد، كما أشارت لذلك مجلة "ليالينا".

إسعاد يونس التي قدمت أكثر من 30 فيلماً، و11 مسرحية، و5 مسلسلات، على مدار مشوارها الفني، كتبت أيضاً عدة أعمال فنية، بينها فيلم  "ليلة القبض على بكيزة وزغلول" ومسلسل "بكيزة وزغلول"، كما أنتجت 13 فيلماً.

يونس من مواليد 12 أبريل/نيسان 1950، وهي ممثلة ومؤلفة ومنتجة ومقدمة برامج، حاصلة على بكالوريوس "معهد الإرشاد السياحي"، في عام 1972، كما ترأست مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

تحميل المزيد