نانسي عجرم تقدم هدية خاصة للأمهات في عيدهن.. أطلقت أغنية “أمي” بمناسبة “يوم الأم” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2021/03/18 الساعة 15:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/18 الساعة 15:02 بتوقيت غرينتش
المغنية اللبنانية نانسي عجرم/مواقع التواصل

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أمي"، والتي أعدتها خصيصاً ليوم الأم، حيث نشرت مقطع فيديو مُقتضباً عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يحتوي على جزء من الأغنية، حسب ما ذكره موقع "زهرة الخليج" المتخصص.

تضمّن فيديو الأغنية وكلماتها: "إمي الحكي بيطول عن حضنك الدافي.. إمي وشو ما بقول بيضل مش كافي"، ولاقى المقطع تفاعلاً كبيراً من المتابعين وحظي بإعجاب العديد منهم.

كلمات أغنية نانسي عجرم "أمي"

استطاعت نانسي عجرم أن تحبس أنفاس المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بهذه الأغنية، التي حظيت برواج سريع، وتناقلها المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي كهدية لأمهاتهم لمناسبة عيدهن، في 21 مارس/آذار الحالي.

جاء في كلمات أغنية "أمي" ما يلي: "فكرت جبلك ورد بالأول اتذكرت أن الورد راح يدبل..

فكرت اهديلك دهب مشغول خفت الدهب من لمعتك يخجل.. الليل حكيه بيطول عن قلبك الدافي ان وشو ما بقول بيضل مش كافي.. انتي ربيع البيت.. وغنية حجاره يا شمعته بالليل.. يا ضحكة نهاري.

ان بلاكي العمر شو صعب مشواره.. الليل حكيه بيطول عن قلبك الدافي.. ان وشو مابقول بيضل مش كافي

انتي ربيع البيت.. وغنية حجاره.. يا شمعته بالليل.. يا ضحكت نهاري ان بلاكي العمر شو صعب مشواره

أمي.. دخيلك عطر أنفاسي.. صغيرة الهدايا كتير عقياسك.. ما في سما بتسيع قلب الإم.. ولا في وصف بطول احساسك.. الليل حكيه بيطول عن قلبك الدافي.. ان وشو ما بقول بيضل مش كافي انتي ربيع البيت.. وغنية حجاره.. يا شمعته بالليل.. يا ضحكة نهاري ان بلاكي العمر شو صعب مشواره".

إشادة بأداء المغنية اللبنانية

تلقّت نانسي عجرم العديد من التعليقات المشيدة بقوة إحساس الأغنية، وقال أحد المتابعين: "أغنية إمي دخلت قلوبنا ونزلت دموعنا وإحساسك ما ينوصف، نجمتنا نانسي هيدي أغلى هدية طالعة من القلب، الأم بتستاهل نفديها بروحنا، إمي الحكي بطول عن قلبك الدافي، إمي وشو رح قول يظل مش كافي". 

تعاونت نانسي عجرم مؤخراً مع شقيقها المغني والملحن نبيل عجرم، في تتر مسلسل "راحوا"، والذي يحمل عنوان "ما تحكم عحدا"، الأمر الذي أسعد العديد من جمهور المطربة اللبنانية.

حملت الأغنية حزناً عميقاً يعبر عن شخصية المسلسل، الذي تخوض بطولته كارين رزق الله وبديع أبو شقرا، وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة كلوديا مرشليان، وإخراج وإنتاج نديم مهنا.

جدير بالذكر أن مسلسل "راحوا" يعرض حكاية هجوم إرهابي على ملهى ليلي، وقع ليلة رأس السنة عام 2017، والأحداث المرتبطة بهذه الحادثة قبل وبعد.

تحميل المزيد